الصور الأولى من حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

فستان زفاف دانييلا رحمة من توقيع نيكولا جبران

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل خلافها مع حسام حبيب

مشاجرة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من ينقذ شيرين عبد الوهاب قبل فوات الأوان

فهد إبن تيم حسن: إبني سيحمل إسم زوج والدتي أحمد

محامي شيرين عبد الوهاب.. "الناس هتعرف الحقيقة"

ET بالعربي يكشف حصرياً مراحل تصميم فستان زفاف دانييلا رحمة

خلاف بدر الشعيبي وصناع مسرحية صنع في الكويت يعيد قضية ليالي دهراب للواجهة

حسام حبيب يرد حصرياً عبر ET بالعربي حول اتهامات شيرين واستدعائه للنيابة

أسماء جلال تحسم موضوع إرتباطها وتكشف قصة حبها لـ وائل جسار

ET بالعربي | 05 يوليو 2024
أسماء جلال

أسماء جلال

خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي، الذي يُعرض على قناة "ON"، تحدثت أسماء جلال عن طفولتها وحياتها المهنية، كما كشفت عن حبها الكبير لـ وائل جسار.

وتناولت أسماء خلال الحلقة بعض الأمور التي تخص حياتها الشخصية، حيث نفت موضوع خضوعها لعمليات تجميل.

أسماء جلال تكشف حبها لوائل جسار: "طلبت منه الزواج.. كان كراش عمري"

وقالت أسماء خلال الحلقة، إنها تحب وائل جسار جدًا، حتى أنها وضعت صورة له في خزانة ملابسها وفوق سريرها خلال مرحلة الطفولة، كما اعتادت حضور جميع حفلاته وهي مرتدية أفضل فستان تمتلكه لكي يلفت انتباهه.

أيضاً تحدثت أسماء عن أول لقاء حدث بينهما، قائلة: "في أول مرة قابلته كنت أريد أن ألتقط صورة شخصية معه، وقلت له أنت عارف إن احنا هنتجوز، ورد مصدومًا: لا والله؟، وهذه المرة الأولى التي أروي فيها هذه القصة"، مضيفةً: "هو بالنسبة لي كان كراش عمري".

أسماء جلال: ما عملتش أي عمليات تجميل ومش مرتبطة بأي قصة حب مع شخصية معروفة

ونفت أسماء كل ما يتم تداوله عن كونها تعيش قصة حب مع شخصية معروفة كما هو متداول بين رواد السوشيال ميديا، قائلة: "لا خالص".

أسماء قالت أيضاً ضمن تصريحاتها: "ما قابلتش عرسان صالونات، وما عملتش أي عمليات تجميل، أنا بلعب جيم 3 مرات في الأسبوع، وبتمرن مع مدرب لأن عندي مشكلة في ضهري ورقبتي، وكنت بتمرن 3 ساعات في الأول لإني كنت عايزة أخس أوي ودلوقتِ بقيت أتمرن ساعتين أو ساعة ونصف".

شاهد تقرير سابق : ما رأي هشام ماجد بأداء هنا الزاهد وأسماء جلال في الكوميديا؟

ما رأي هشام ماجد بأداء هنا الزاهد وأسماء جلال في الكوميديا؟

وتعيش أسماء في الفترة الحالية حالة من التوهج الفني، حيث تنافس منذ موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمين، الأول اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة أمام محمد إمام، وتجسد شخصية فتاة بدوية تتعرف على إمام وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تُدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

فى نفس السياق تقوم أسماء بتصوير فيلمين جديدين في الوقت نفسه، الأول هو "شمس الزناتي" مع محمد إمام وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وأحمد عبد الحميد، من إخراج عمرو سلامة، والثاني "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل وماجد الكدواني وميمي جمال، من إخراج عمر رشدي.

كما تنتظر عرض 3 أفلام أخرى هي "آل شنب" المقرر طرحه في دور السينما في الفترة المقبلة، بعد عرضه الأول في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة العام الماضي، و "الفستان الأبيض" الذي تُشارك في بطولته مع ياسمين رئيس، إضافة إلى فيلم "بضع ساعات".