غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

أشرف زكي "الأسرة الفنية متسامحة مع حلا شيحة" وهي تعتذر

ET بالعربي | 08 يونيو 2023
أشرف زكي وحلا شيحة

أشرف زكي وحلا شيحة

يبدو أن لدى حلا شيحة رغبةً بالعودة إلى التمثيل، هو الأمر الذي لن تتخذه بمفردها، بل سيكون هناك آراء أخرى ربما ستساهم بعودتها إلى الفن من عدمه.

أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر تحدث في برنامج "معكم منى الشاذلي" عن عودة حلا وقال رداً على سؤال رجحت منى أن يكون محرجاً في حال طُرح عليه، قائلاً: "أنا ما بقاش في موقف حرج لأن الي في العمل العام عليه أن يتحمل، لكن أنا إجاباتي بتبقى منطقية. يعني ما بديش إجابات دبلوماسية أو رومانسية، أنا الي قلته لو هي قررت ترجع أنا لست صاحب القرار، في الأسرة الفنية كلها، أنا آخد رأي كل فنانين مصر"، وأكد أن الأمر لا يقتصر على مجلس إدارة النقابة، مشيراً إلى أن الأسرة الفنية من ضمنها مجلس الإدارة.


ما صدر عن حلا شيحة يمس كل الأسرة الفنية

وأوضح: "الي حصل كان يمس الأسرة الفنية"، وأضاف: "هم متسامحين وحيقولوا حلا بنتنا وحبيبتنا"، وكشف أن حلا اتصلت به فعلاً، وطلبت أن تلتقي به، فرد عليها قائلاً: "لما ترجعي نتكلم".

من ناحيتها شاركت حلا كلام أشرف زكي، وعلقت عل ما ذكره على صفحتها على انستقرام كاتبةً: "شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

"مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة"، قالت حلا وتابعت: "متشكرة علي كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً".

وأضافت في كلمتها متوجهةً للجمهور: "جمهورى الجميل و كل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي.. بعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبداً الإساءة لأحد و لا أحمل الا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

حلا شيحة
حلا شيحة - انستقرام @halashihanew

وطلبت ممن يسيء لها ويتنمر عليها بأن يترك صفحتها: "أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية اربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، اي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان او مشهور فراعوا انه إنسان".