وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أشرف زكي: "لا مكان لحلا شيحة بنقابة المهن التمثيلية"

ET بالعربي | 15 أبريل 2022
أشرف زكي

أشرف زكي

"غلطت في عودة حلا شيحة مرة أخرى للنقابة.." هذا ما قاله أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في برنامج "العرافة" الذي تقدمه بسمة وهبة على شاشة قناة المحور، حيث تحدث أشرف زكي عن قرارات حلا شيحة حول الفن متابعًا : "في ناس اعتزلت في هدوء ، وعشان لما يرجعوا ميكنش شكلهم وحش.. وحلا شيحه، لم يعد لها مكان بالنقابة ولن يكون لها مكان مرة أخرى وقراري واضح في عودتها".

وأضاف: "هي أخت غالية و عزيزة، وخلافنا بإهانة المهنة".

وعن منتحلي شخصيته، فعلّق أشرف زكي على الموضوع بأنه تفاجىء بقصة الفتاة التي طُلب منها أموال مقابل التمثيل : "مش عارف ألاحق ..من ورش التمثيل ومكاتب الكاستينج موضوع ولا أعلم مدى تبعيتهم، لكن فوجئت بفتاة أرسلت لي وأبلغتني إن منتج قالها تدفعي كذا عشان تمثلي.. فيه تحرش وما خفي كان أعظم".

كما تحدث عن روجينا قائلاً إن محمد سامي له فضل كبير عليها في عدد من الأعمال آخرها مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان وقال أن روجينا من الممثلات التي لهن تاريخ والقلائل الذين درسوا المهنة.

وعن محمد رمضان وعروضه الاستعراضية على المسرح فقال أشرف زكي: "محمد رمضان له ما له وعليه ما عليه وهو فنان كبير، ومش صغير، ومهم، وله قاعد جماهيرية، ولديه مسؤولية والتزام وأثق في التزامه".

أما عن منع هاني شاكر لمطربي مهرجانات فعلّق أنه ضد المنع ولكنه أيضاً ضد اختراق القوانين، كما يرى أنهم أمر واقع ولهم جمهورهم والحل من خلال نقابة المهن الموسيقية كما يقول المثل "إن جالك الغصب أعمله بجميلة" .