محامي حسام حبيب لـ"كلمة أخيرة" شيرين كلمتني"ماذا أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام"

حضور قوي للنجوم خلال عرض فيلم Elvis في مهرجان كان

نجوم بوليوود في عيد ميلاد كاران جوهر الخمسين

اعتزال عبلة كامل إلى الواجهة من جديد.. طليقها ينفي وجمال العدل يؤكد

إطلالة ديبيكا بادكون في شوارع الريفييرا الفرنسية تتصدّر الترند

فريق الدفاع عن أمبر هيرد يغيّر خططه وكيت موس الشاهدة الجديدة

الظهور الأول لبروس ويليس بعد اعتزاله التمثيل

كيت موس تنفي أمام المحكمة مزاعم آمبر هيرد بدفع جوني ديب لها عن الدرج

علاقة جوني ديب وكيت موس

نور عريضة بعقد من 369 حبة ألماس

أصالة تكشف تفاصيل ارتباطها بفائق حسن وتشكر ماجدة الرومي

ET بالعربي | 21 يناير 2022
أصالة وفائق حسن

أصالة وفائق حسن

حلّت أصالة ضيفةً على برنامج معكم منى الشاذلي مع أحمد سعد في حلقة تحدثت فيها للمرة الأولى عن زواجها المفاجئ من فائق حسن.

ولفتت أصالة إلى علاقة صداقة كانت تجمعها بفائق حسن منذ نحو 15 سنة، وقالت "نحن أصدقاء من مدة طويلة أكثر من 15 سنة، ونحن أصدقاء لحدود الفن، يعني منحكي دائماً بشغلنا، تفاصيل شغلنا. وأكدت أنهما كانا صديقين، وتابعت "وصارت التحويلة بيوم واحد يعني مش عارفة مين، يمكن هو سبق يمكن أنا سبقت، حتى هو ما بيتذكر مين اللي سبق بتحويل هالشعور. بس لقينا حالنا كأننا خلقنا لبعض، عموماً حتى نحن شبه بعض، نفس قصة الوجه".

وتعليقاً على ما ذكرته منى الشاذلي بأن فائق حسن وسيم، قالت أصالة "لاء قمر، أكثر من وسيم". وشددت أصالة على انهما يشبهان بعضهما البعض، وحتى أن البعض يعتقد أنهما شقيقان.

وكشفت أصالة أنهما لم يفكرا كثيراً بقرار الزواج، وقالت "ما فكرنا بأي حسابات، نحن قلنا نحن التنين، الدنيا تتظبط علينا يعني نحن أخدنا القرار وبدون ما نفكر ولا نرتب ولا ننظم ولا نعرف وين بدنا نسكن، بدبي ولا الرياض أو مصر. ما كنا عارفين ولا شي ما رتبنا لأي شي وقررنا اننا نرتبط وبعدين الدنيا وولادنا يتظبطوا علينا..".

وكشفت أن أول شخص أطلعته على نيتها الزواج هي ابنتها شام، وقالت "بنتي شام هي العالم كله تبعي، هي الحياة".

ورداً على سؤال، أجابت "ما بعرف إذا أخدت هذا القرار لأني تعبت كتير بالمرحلة السابقة، كمان كنت عايشة حياة شيزوفرنيا، كنت متألمة كتير كتير، موجوعة وبتعالج عند أطباء مش طبيب، والألم كان راجع إلي أنا وبنفس الوقت بشتغل كتير. يعني من أول الصدمة العصبية وأنا بشتغل بشكل جنوني، أكتر مرحلة اشتغلت بحياتي كانت هذه".

وكشفت عن اسم الطبيب النفسي على الهواء الذي كانت تتابع معه، وذلك في حال أراد أي شخص التواصل معه، الأمر الذي أضحك منى الشاذلي وأحمد سعد.

ولفتت إلى أن قرار الشفاء الذي اتخذته كان قبل أن ترتبط بفائق حسن، مشيرةً إلى أنها قررت أن تأخذ من الأشياء أحلاها.

وأضافت  بأنها ما ان رمت ورقة "ما يجب ولا يجوز أن تقول"، علمت أنها تريد فائق حسن، شعرت بأنها تريده من دون أن تستشير أحداً. وتابعت "أنا عاطفية كتير وهو عاطفي أكتر مني وما صدقت لقيته، قلتله تتجوزني قالي نتجوز قلتله على طول، مش عارفة قلتله أنا ولا هو قال، وقررنا بكرا وقررنا على طول نتجوز".

وكشفت بأن فائق حسن هو من طلب منها أن تقص شعرها، وأضافت "طلباته أوامر الصراحة".

واعتبرت أصالة أن جهازها العصبي سينفجر من تصاعد الأحداث في حياتها خلال السنوات الأخيرة، ولكنها لفتت إلى أنها معتادة على هذا الأمر.

أصالة

وقدمت أصالة عدداً من الأغنيات مع أحمد سعد، وعبّرت عن محبتها لماجدة الرومي، وذكرت بأنها تشعر بالتقصير تجاهها، ووصفتها بالمهذبة والخلوقة، وبأنها من الأشخاص الذين قدموا لها الدعم، وغنت لها "كلمات" في الحلقة.

كما تحدث كل من احمد سعد وأصالة خلال الحلقة عن تعاونهما بأغنية "طول السنة" العام الماضي، ولفتت إلى أن أحمد يقلدها فهو يغني مثلها بطريقة جيدة، أما أحمد فاعتبر أنه يغني بطريقة أفضل عندما يكون مع فنان قوي وهو ما حصل مع أصالة، وكشف عن مساندة أصالة له خلال مسيرته الفنية ومنذ بداياته.