جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أصداء إيجابية بعد عرض 8 حلقات من مسلسل "ليام" لـ كنزة مرسلي

ET بالعربي | 20 أبريل 2021
كنزة مرسلي-صورة من انستغرام

كنزة مرسلي-صورة من انستغرام

استطاعت كنزة مرسلي في أولى تجاربها الدرامية من خلال مسلسل "ليام" وبعد مرور 8 حلقات على عرضه، أن تحجز لنفسها مكانًا مهمًا بين الممثلين الجزائريين وكفنانة شابة تصدّرت منذ اليوم الأول لعرض الحلقة الترند على "تويتر" وحصدت حلقات مسلسلها مشاهدات عالية على "يوتيوب" خصوصًا في دول الشمال العربي وخاصة تونس والجزائر والمغرب العربي.

وحققت كنزة مرسلي أمنية جمهورها الذي لطالما كان يطالبها بدخول مجال التمثيل منذ ايام مشاركتها ببرنامج "ستار أكاديمي" ومن خلال فيديو كليباتها التي كانت تتطلب منها أحيانًا مهارات عالية في التمثيل تمكنت كنزة من تجاوزها.

واعتبر الجمهور أن كنزة مرسلي كسبت الرهان ونجحت في أولى بطولاتها الدرامية من خلال مسلسل "ليام" الذي يناقش عدداً من القضايا الهامة التي لم تناقش من قبل في أي عمل بالدراما الجزائرية، وهو سيناريو وحوار منال مسعودي وإخراج نسيم بومايزة ويعرض على التليفزيون الجزائري.

(دنيا) التي تجسد شخصيتها كنزة مرسلي في المسلسل شاغلة الجمهور يوميًا بتطورات شخصيتها وتصرفها مع كل من حولها.

ورأى الجمهور أن كنزة مرسلي تمسك جيدا بزمام الأمور لناحية التمثيل، وقدرتها على التعبير عن المشهد بعينيها فقط، ووصفوها بـ"المبدعة" و"ساندريلا الشاشة".

كنزة مرسلي

كنزة مرسلي

كنزة مرسلي

كنزة مرسلي

كنزة مرسلي تشارك يوميًا عبر حسابها على "انستغرام" بعض اللقطات والمشاهد من مسلسل "ليام" وأحيانًا تطرح أسئلة على متابعيها لمعرفة رأيهم بشخصية (دنيا سلامي) والتي تلعب دور امرأة اعمال ذات شخصية غامضة قوية تتحدى الجميع حتى تثبت قوتها في ظل غياب الأب المريض .

كما يتعرض منزلها لمحاولة سرقة من طرف شريكها فتلجأ إلى الاستعانة بحارس شخصي لحمايتها، إلا أنه يحدث ما لم يكن في الحسبان تقع في حب حارسها الذي غرضه أيضا الانتقام من كل عائلة سلامي.

ويبدو أن كنزة لازالت مستمرة بتصوير مسلسلها "ليام" ولم تنته لغاية الآن من تصوير كافة الحلقات، وشاركت عدد من الفيديوهات عبر حسابها على "انستغرام" من كواليس التصوير.

وإلى جانب مسلسل "ليام" تشارك كنزة مرسلي بمسلسل " أحوال الناس" بموسمه الثاني، حيث يُقدم بشكل ومحتوى درامي أكبر لمناقشة القضايا الاجتماعية بصورة درامية من خلال أربع قصص منقسمة على 26 حلقة، حيث تقوم كنزة ببطولة واحدة من القصص الأربعة وهي "مكاتيب"، وهو من إنتاج وبطولة رضا سيتي 16، وإخراج أمين بومدين، وتشارك كذلك كنزة بغناء التتر.