نجوم ستار أكاديمي يجتمعون بعد 18 عاماً في برنامج "هذا مكانك"

جنيفر لوبيز تعرض قصرها الخيالي للبيع بـ42 مليون دولار

نغم طلال مداح تلتقي بشبيه والدها في كواليس "صوت الأرض"

ليلة طلالية بامتياز..النجوم يحتفون بـ طلال مداح في ليلة صوت الأرض

حسين نجار يحتل القلوب ويعيدنا إلى الزمن الجميل في ليلة صوت الأرض

الاستعدادات النهائية للنجوم قبل إنطلاق حفل ليلة صوت الأرض

خالد الصاوي ومايان السيد مع دنيا سمير غانم في رمضان

جونغكوك وV يحطمان الأرقام القياسية بأول لايف على انستقرام

هولاء هم المرشحين لجوائز اختيار أطفال نكلوديون

تأثر ومشاعر دافئة... رسائل خاصة من النجوم بعد ليلة صوت الأرض

أميتاب باتشان يعود إلى العمل ويصف موقع تصوير KBC بالمختبر العلمي

ET بالعربي | 24 أغسطس 2020
أميتاب باتشان

أميتاب باتشان

تعافى أميتاب باتشان من فيروس  كوفيد 19 وعاد ليكمل عمله، إذ أعلن أميتاب من خلال صورة نشرها على صفحته على انستغرام بأنه عاد إلى تصوير الموسم الثاني عشر من برنامج المسابقات Kaun Banega Crorepati.

ويظهر في الصورة التي نشرها فريق العمل خلف الكواليس حيث يرتدون ملابس باللون الأزرق مع الكمامات للحماية من كوفيد 19، إذ ان فريق العمل اتخذ كل الاجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار الوباء في موقع التصوير.

وعلق أميتاب على الصورة وكتب ما معناه: "العودة إلى العمل، إنه بحر من معدات الوقاية الشخصية الزرقاء"، وذلك خلال وصفه لفريق العمل، وتابع: "برنامج KBC الموسم 12 انطلق في العام 2000 واليوم نحن في العام 2020، عشرون عاماً! رائعة، انه لوقت طويل".

وكان برنامج KBC وهو اختصار لـ Kaun Banega Crorepati قد انطلق في يوليو من العام 2000 وقدم أغلب مواسمه أميتاب باتشان باستثناء الموسم الثالث الذي قدمه شاروخان.

أميتاب باتشان
صورة من موقع تصوير برنامج KBC من مدونة أميتاب باتشان

كما كتب أميتاب على مدونته رسالةً مطولة تحدث فيها عن أجواء العمل ونشر صوراً إضافية من موقع التصوير، قال بما معناه: "لقد بدأ... الكرسي والأجواء والموسم 12 من KBC. لا أتخيل بأن كل هذه السنين مرت، وأن العرض قد استمر".

وتابع: "انه بحر أزرق محدود في موقع التصوير، هادئ، واعي، يتم اتخاذ الاحتياطات، الأقنعة والمسافات الآمنة، و التعقيم، ومخاوف ليس مما يمكن أن يحصل خلال العرض بل كيف يبدو العالم بعد اجتياح كوفيد 19 الرهيب". وأشار إلى خسارة الصداقات والأحاديث خلال التصوير إذ أن الحديث مفقود بين فريق العمل إلا في ما يتعلق بالعمل، وشبه موقع التصوير بمختبر التجارب العلمية.    

أميتاب باتشان
صورة من موقع تصوير برنامج KBC من مدونة أميتاب باتشان