جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أمينة تشتري شاليه من مالها الخاص و منيرة تلتقي بطليقها بدر في احداث الحلقة 24 من مسلسل "أمينة حاف"

ET بالعربي | 07 مايو 2021
أمينة جاف

أمينة جاف

تصدرت أحداث الحلقة 24 من مسلسل أمينة حاف الترند على جوجل في  السعودية، خاصة مع إستمرار الصراع ما بين أمينة (إلهام الفضالة) و زوجات فارس الثلاث "شمايل،شوق،رقية" وتفضيل الزوج لها  إلى الآن.

العديد من المواقف الطريفة و الكوميدية التي نراها يومياً في هذا المسلسل الذي يعرض على MBC دراما، و في حلقة أمس إستطاعت أمينة أن تقهر ضرائرها الثلاثة بعد أن إشترت شاليه من مالها الخاص حتى تقضي فيه شهر عسل برفقة زوجها فارس و هو ما أثار غيرتهن لأنهن لا يمتلكن أي شئ بأسمائهن.

أما منيرة "ليالي دهراب"  فتطلب من صديقتها بدرية مساعدتها للانتقام من فوز  "رندا حجاج" بعد أن تسببت في طلاقها من زوجها بدر  عبد الله الطليحي"، ثم تذهب إلى منزلهما و تلتقي بطليقها بدر ، إلا أن منيرة لا تهتم لنظراته المستفزة و تطرح على فوز فكرة مشروع جديد لتشاركها فيه،  و بدر أبدى إنزاعجه من علاقتهما إلا أن فوز تخبره بأن يطلقها إن لم يكن سعيداً معها، أما أم عبود "إيمان العلي" فتغلبها دموعها بعد أن تعلم ان إبنها الوحيد عبود "فهد باسم" المصاب بالتوحد سيرزق بطفل من زوجته حصة "صمود المؤمن" التي أٌجبرت على الزواج منه قبل أن تحبه بعد ذلك.

ضاري"أحمد النجار" فيخطط بالتعاون مع بدر للإنتقام من منيرة، بينما تستمر المواقف و المقالب الطريفة من قبل زوجات فارس الثلاث في محاولة لإفساد علاقته مع أمينة. التي تنصحهن بضرورة التكاتف حتى لا ينتهي مصير إحداهن بالطلاق و زواج فارس مرة جديدة.