بعد تعليق بشرى على أغنية "بلالين".. محمد رمضان يردّ عليها

نجوم سوريا ينعون محمد قزق

سمير صبري فضّل البقاء بالفندق عن العودة إلى بيته

صور من جنازة الراحل سمير صبري بحضور فني كبير

ماذا حصل في كواليس تصوير أغنية رجاء وعمر بلمير الجديدة؟

إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي

قصي خولي يرد على نضال الأشقر والجمهور يدعمه

أحمد النجار يتحدث لـ ET بالعربي عن اللحظات الأخيرة مع الراحل سمير صبري

سعد لمجرد يحتفل بمليار مشاهدة لـ "لمعلم"

حضور فني كبير في صلاة الجنازة على سمير صبري

أمينة تشتري شاليه من مالها الخاص و منيرة تلتقي بطليقها بدر في احداث الحلقة 24 من مسلسل "أمينة حاف"

ET بالعربي | 07 مايو 2021

أمينة جاف

تصدرت أحداث الحلقة 24 من مسلسل أمينة حاف الترند على جوجل في  السعودية، خاصة مع إستمرار الصراع ما بين أمينة (إلهام الفضالة) و زوجات فارس الثلاث "شمايل،شوق،رقية" وتفضيل الزوج لها  إلى الآن.

العديد من المواقف الطريفة و الكوميدية التي نراها يومياً في هذا المسلسل الذي يعرض على MBC دراما، و في حلقة أمس إستطاعت أمينة أن تقهر ضرائرها الثلاثة بعد أن إشترت شاليه من مالها الخاص حتى تقضي فيه شهر عسل برفقة زوجها فارس و هو ما أثار غيرتهن لأنهن لا يمتلكن أي شئ بأسمائهن.

أما منيرة "ليالي دهراب"  فتطلب من صديقتها بدرية مساعدتها للانتقام من فوز  "رندا حجاج" بعد أن تسببت في طلاقها من زوجها بدر  عبد الله الطليحي"، ثم تذهب إلى منزلهما و تلتقي بطليقها بدر ، إلا أن منيرة لا تهتم لنظراته المستفزة و تطرح على فوز فكرة مشروع جديد لتشاركها فيه،  و بدر أبدى إنزاعجه من علاقتهما إلا أن فوز تخبره بأن يطلقها إن لم يكن سعيداً معها، أما أم عبود "إيمان العلي" فتغلبها دموعها بعد أن تعلم ان إبنها الوحيد عبود "فهد باسم" المصاب بالتوحد سيرزق بطفل من زوجته حصة "صمود المؤمن" التي أٌجبرت على الزواج منه قبل أن تحبه بعد ذلك.

ضاري"أحمد النجار" فيخطط بالتعاون مع بدر للإنتقام من منيرة، بينما تستمر المواقف و المقالب الطريفة من قبل زوجات فارس الثلاث في محاولة لإفساد علاقته مع أمينة. التي تنصحهن بضرورة التكاتف حتى لا ينتهي مصير إحداهن بالطلاق و زواج فارس مرة جديدة.