وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

أمينة خليل زوجة محمد شاهين في رمضان 2023

ET بالعربي | 26 يناير 2023
أمينة خليل زوجة محمد شاهين في رمضان 2023

أمينة خليل زوجة محمد شاهين في رمضان 2023

تستمر أمينة خليل في تناول قضايا اجتماعية مهمة من خلال مسلسلاتها، كما اعتاد منها الجمهور خلال السنوات الأخيرة، وهو ما تواصل عليه في عملها الجديد الذي يحمل اسم "الهرشة السابعة" المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وعلم "ET بالعربي" أن أمينة خليل تتناول في مسلسل "الهرشة السابعة" توتر العلاقة بين الزوجين، في السنوات العشر الأولى من الزواج، خاصة بعد السنة السابعة، فيما تتطرق الأحداث إلى نظرات المجتمع للمرأة التي تتلقى عروضاً للزواج في سن متقدم.

أمينة خليل تُجسد خلال أحداث "الهرشة السابعة" دور زوجة محمد شاهين، الذي يقع في مواقف اجتماعية صعبة، حيث تتلقى والدته عرض بالزواج، من عماد رشاد الذي يظهر بشخصية طبيب تجميل، حيث تنشأ بينهما علاقة عاطفية من داخل عيادته. 

أمينة خليل

ويصطدم محمد شاهين، بنظرة المجتمع تجاه والدته بعدما تتلقى عرض بالزواج، فيما يحاول بعقلانية وبفكر راقٍ إقناع المحيطين به، بأنه ليست هناك مشكلة في زواج والدته من رجل آخر وتبدأ حياة جديدة. 

مسلسل "الهرشة السابعة" من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، ويشارك في بطولته علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض ومحمد محمود وآخرين. 

أعمال أمينة خليل الجديدة 

وفي سياق آخر، تعيش أمينة خليل حالة من النشاط الفني على مستوى السينما، حيث تواصل تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "شماريخ" الذي يجمعها بـ آسر ياسين والمخرج عمرو سلامة، حيث جرى الكشف عن  البوستر الدعائي الأول للعمل قبل أيام، تمهيداً لطرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

كما تتعاون أمينة خليل مع عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني وعباس أبو الحسن، في فيلم "شقو" تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.