نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

نبيلة عبيد تبدأ تصوير مسلسل "لؤلؤة زرقاء" بداية فبراير

ET بالعربي | 26 يناير 2023
نبيلة عبيد - الصورة من الانستغرام

نبيلة عبيد - الصورة من الانستغرام

بعد تأجيل نحو شهر كامل، استقر صُناع مسلسل "لؤلؤة زرقاء" بطولة نبيلة عبيد، على انطلاق تصويره في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2023، بينما موضوع مشاركته في موسم دراما رمضان 2023، لم يتحدد بعد. 

وتُجسد نبيلة عبيد، خلال أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة، شخصية نائب رئيس حي، تُحال على المعاش، بينما ستواجه العديد من المشاكل الاجتماعية  بالإضافة إلى  المغامرات، التي تخوضها لكشف وقائع فساد كثيرة.

ويُشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نبيلة عبيد، كل من ناهد السباعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، إيمان السيد، أحمد سلامة، حجاج عبد العظيم وآخرين، ومن المقرر ظهور عدد من ضيوف الشرف،ولازالت الشركة المنتجة تواصل التعاقد معهم، حيث إن مصطفى فهمي مُرشح للظهور كضيف شرف، والعمل من إخراج خالد الحجر، وتأليف حمدي يوسف.

عودة نبيلة عبيد للدراما 

وبذلك المسلسل، تعود نبيلة عبيد إلى الساحة الفنية بعد غياب 3 سنوات تقريباً، منذ مسلسل "سكر زيادة" الذي عُرض عام 2020، وجمعها بكل من نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي وطارق عبد العزيز وآخرين، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

نبيلة عبيد

من جهة ثانية احتفلت نبيلة عبيد، قبل أيام بعيد ميلادها وسط عدد كبير من الأصدقاء، فيما هنأها زملائها بالوسط الفني، أبرزهم نادية الجندي، التي نشرت عبر حسابها على "انستقرام" مجموعة من الصور التي تجمعها بها، وكتبت: "كل سنة وأنتي طيبة يا بلبل وبصحة وسعادة ونجاح.. وسنة سعيدة عليكي يارب".

وتعيش نبيلة عبيد حالة من الفرح  بعد تلقيها العديد من المعايدات عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجهت لرسالة إلى جمهورها، قائلة: "جمهوري الحبيب.. في عيدي ميلادي أنتم الحفل كله.. أنتم شموع التورتة اللي بتنور حياتي ومش عاوزة أطفيها.. خليها منورة بوجودكم على طول.. معايداتكم بتوصل تباعًا بتفرحني بكلماتكم الرقيقة.. كل سنة وأنتم طيبين".