بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نبيلة عبيد تبدأ تصوير مسلسل "لؤلؤة زرقاء" بداية فبراير

ET بالعربي | 26 يناير 2023
نبيلة عبيد - الصورة من الانستغرام

نبيلة عبيد - الصورة من الانستغرام

بعد تأجيل نحو شهر كامل، استقر صُناع مسلسل "لؤلؤة زرقاء" بطولة نبيلة عبيد، على انطلاق تصويره في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2023، بينما موضوع مشاركته في موسم دراما رمضان 2023، لم يتحدد بعد. 

وتُجسد نبيلة عبيد، خلال أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة، شخصية نائب رئيس حي، تُحال على المعاش، بينما ستواجه العديد من المشاكل الاجتماعية  بالإضافة إلى  المغامرات، التي تخوضها لكشف وقائع فساد كثيرة.

ويُشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نبيلة عبيد، كل من ناهد السباعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، إيمان السيد، أحمد سلامة، حجاج عبد العظيم وآخرين، ومن المقرر ظهور عدد من ضيوف الشرف،ولازالت الشركة المنتجة تواصل التعاقد معهم، حيث إن مصطفى فهمي مُرشح للظهور كضيف شرف، والعمل من إخراج خالد الحجر، وتأليف حمدي يوسف.

عودة نبيلة عبيد للدراما 

وبذلك المسلسل، تعود نبيلة عبيد إلى الساحة الفنية بعد غياب 3 سنوات تقريباً، منذ مسلسل "سكر زيادة" الذي عُرض عام 2020، وجمعها بكل من نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي وطارق عبد العزيز وآخرين، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

نبيلة عبيد

من جهة ثانية احتفلت نبيلة عبيد، قبل أيام بعيد ميلادها وسط عدد كبير من الأصدقاء، فيما هنأها زملائها بالوسط الفني، أبرزهم نادية الجندي، التي نشرت عبر حسابها على "انستقرام" مجموعة من الصور التي تجمعها بها، وكتبت: "كل سنة وأنتي طيبة يا بلبل وبصحة وسعادة ونجاح.. وسنة سعيدة عليكي يارب".

وتعيش نبيلة عبيد حالة من الفرح  بعد تلقيها العديد من المعايدات عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجهت لرسالة إلى جمهورها، قائلة: "جمهوري الحبيب.. في عيدي ميلادي أنتم الحفل كله.. أنتم شموع التورتة اللي بتنور حياتي ومش عاوزة أطفيها.. خليها منورة بوجودكم على طول.. معايداتكم بتوصل تباعًا بتفرحني بكلماتكم الرقيقة.. كل سنة وأنتم طيبين".