ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

نبيلة عبيد تكشف تفاصيل خلافها مع نادية الجندي

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2022
نادية الجندي ونبيلة عبيد

نادية الجندي ونبيلة عبيد

لا تزال نبيلة عبيد تتأثر عندما تسمع رسائل المحبة والإشادة من الأصدقاء والمعجبين، إذ لم تستطع أن تمسك دموعها خلال حلولها ضيفةً على برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه مصطفى الأغا على شاشة  MBC.

فقالت خلال اللقاء "أتأثر من اللي بيتقال علشان في كلام حلو بيتقال، أكيد بيأثر فيا هو مش أنا مشاعر وكده"، ولفتت إلى أن عدد أصدقائها قليل لأنها كانت منشغلة بالعمل.

وأكدت بأنها لا تتخايل نفسها أبداً في أي وظيفة ثانية غير التمثيل، وأشارت إلى أنها ترغب بالعودة إلى المرحلة الفنية التي كانت تسكن فيها في شارع جامعة الدول العربية، وكانت في أوج عطائها وتعمل بكثافة.

وكان مهرجان القاهرة للدراما قد شهد على مصالحة وطنية كما سمّاها يحيى الفخراني بين نبيلة عبيد ونادية الجندي بحضن لأول مرة بعد سنوات من المنافسة.

فتطرقت نبيلة للمصالحة نافيةً علمها بالخلاف قائلةً: "هي كان عندها فيلم أعتقد نازل والفيلم ما عرفش حصل فيه ايه.. أنا كان عندي صحافية كانت قاعدة بتعمل معايا موضوع.. وأول مرة كنت بسمع منها كلمة خلاف مع نادية وكده. قلتلها خلاف ايه ما عنديش فكرة. قلتلها "أي هو الخلاف"، قالت لي "على فيلم".

وتابعت "ففضلت أبحث، لما لقيت ان في وقيعة بقولولها حاجات"، ورداً على سؤال حول استحالة الصلح على مدى ثلاثين عاماً، قالت "لما مامتها توفيت أنا كلمت الموسيقار جمال سلامة، وهو صديقها جداً وساكن معاها في العمارة، قلتله أنا عايزة أروح أعزيها، وقلتله استأذن منها وقولها.. قلت له استناني علشان أروح معاك. ومرة تانية كنت حابة أثبت لها حسن النية.. كنت دائماً المبادرة".      

عن الأحلام التي لم تتحقق، أشارت إلى أن الأمومة والزواج وحددت الاستمرارية في الزواج حلمان لم يتحققا، وأكدت بأنها تلقت العديد من عروض الزواج ومن كبار الشخصيات ولكن التمثيل كان له الأولوية.