نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

نبيلة عبيد تكشف تفاصيل خلافها مع نادية الجندي

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2022
نادية الجندي ونبيلة عبيد

نادية الجندي ونبيلة عبيد

لا تزال نبيلة عبيد تتأثر عندما تسمع رسائل المحبة والإشادة من الأصدقاء والمعجبين، إذ لم تستطع أن تمسك دموعها خلال حلولها ضيفةً على برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه مصطفى الأغا على شاشة  MBC.

فقالت خلال اللقاء "أتأثر من اللي بيتقال علشان في كلام حلو بيتقال، أكيد بيأثر فيا هو مش أنا مشاعر وكده"، ولفتت إلى أن عدد أصدقائها قليل لأنها كانت منشغلة بالعمل.

وأكدت بأنها لا تتخايل نفسها أبداً في أي وظيفة ثانية غير التمثيل، وأشارت إلى أنها ترغب بالعودة إلى المرحلة الفنية التي كانت تسكن فيها في شارع جامعة الدول العربية، وكانت في أوج عطائها وتعمل بكثافة.

وكان مهرجان القاهرة للدراما قد شهد على مصالحة وطنية كما سمّاها يحيى الفخراني بين نبيلة عبيد ونادية الجندي بحضن لأول مرة بعد سنوات من المنافسة.

فتطرقت نبيلة للمصالحة نافيةً علمها بالخلاف قائلةً: "هي كان عندها فيلم أعتقد نازل والفيلم ما عرفش حصل فيه ايه.. أنا كان عندي صحافية كانت قاعدة بتعمل معايا موضوع.. وأول مرة كنت بسمع منها كلمة خلاف مع نادية وكده. قلتلها خلاف ايه ما عنديش فكرة. قلتلها "أي هو الخلاف"، قالت لي "على فيلم".

وتابعت "ففضلت أبحث، لما لقيت ان في وقيعة بقولولها حاجات"، ورداً على سؤال حول استحالة الصلح على مدى ثلاثين عاماً، قالت "لما مامتها توفيت أنا كلمت الموسيقار جمال سلامة، وهو صديقها جداً وساكن معاها في العمارة، قلتله أنا عايزة أروح أعزيها، وقلتله استأذن منها وقولها.. قلت له استناني علشان أروح معاك. ومرة تانية كنت حابة أثبت لها حسن النية.. كنت دائماً المبادرة".      

عن الأحلام التي لم تتحقق، أشارت إلى أن الأمومة والزواج وحددت الاستمرارية في الزواج حلمان لم يتحققا، وأكدت بأنها تلقت العديد من عروض الزواج ومن كبار الشخصيات ولكن التمثيل كان له الأولوية.