جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أيتن عامر ومنة فضالي مع هاني رمزي في مسلسل "بدون مقابل"

ET بالعربي | 05 يناير 2024
أيتن عامر - صورة من إنستغرام

أيتن عامر - صورة من إنستغرام

يواصل المنتج محمد فوزي، مرحلة إتمام التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في مسلسل "بدون مقابل" بطولة هاني رمزي، بالتزامن مع انطلاق التصوير قبل أيام، تمهيداً لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

منة فضالي

وعلم "ET بالعربي"، أنه جرى التعاقد مع مجموعة من الفنانين مؤخراً، منهم أيتن عامر، منة فضالي، أيمن عزب، للمشاركة في بطولة المسلسل، بجانب كلّ من هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، نسرين طافش، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، ومحمد أبو داوود.

ويُجسد هاني رمزي، خلال الأحداث دور ضابط مخابرات، يُكلف بإحدى المهام، ويعمل على حلها خلال الأحداث، في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يُبرز العمل جهود المواطنين في التضحية لبلادهم دون مقابل.

ويكشف المسلسل، حجم المؤامرات التي تُحاك ضد مصر، ومحاولات البعض للدفاع عنها دون مقابل، ومن المفترض تصوير كل المشاهد بالقاهرة، والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

ويُعد هذا المسلسل تجربة درامية جديدة يخوضها هاني رمزي بعد سلسلة طويلة من الأعمال الكوميدية، حيث سيطل على جمهوره بمشروع فني مختلف، فيما كشف مؤخراً عن الأسباب التي دفعته لتقديم هذا المسلسل، مؤكداً أن مشاركته كضيف شرف في مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، منحته الجرأة لمواصلة تقديم هذه النوعية من الأعمال.