فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

إدوارد يكشف عن تغيير طائفته الدينية من أجل زوجته

ET بالعربي | 15 مايو 2020
ادوارد

ادوارد

إستضافت إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" إدوارد، والذي كغيره من ضيوفها أجاب بكل صراحة وعفوية وتحدث عن العديد من المواضيع التي تخص حياته الشخصية و الفنية.

فعن رفضه بطولة فيلم "قط وفار" عندما تحدث معه وحيد حامد قال أنه خاف من الدور، ولكنه يعتبر نفسه قام بالدور طالما رشح من قبل وحيد حامد.

أما عن تغيير طائفته الدينية من أجل الإرتباط من زوجته فقال أنه غير الطائفة لأنه يحب زوجته خاصة أنها متدينة وقربته إلى الصلاة والكنيسة وعلمت أبناؤه على ذلك الأمر، كما دخل في نوبة من البكاء عندما سأل عن والدته مؤكدا أنها كانت أهم شئ في حياته ورحيلها أثر به كثيراً، مشيرا أنها إشتغلت بعد وفاة والده من أجل أن يكمل تعليمه.

وعن خلافه مع عبلة كامل بسبب فيلم "بلطية العايمة" فقال أنه لم يكن بينه وبين عبلة كامل مشاكل لكن تم تبديل النص، مشيرا أن عوض بعد ذلك عندما حصل على جائزة عن الدور من مهرجان المركز الكاثوليكي.

بينما علق على تغيير دوره في فيلم "حريم كريم" أنه كان من المفترض أن يقدم شخصية طلعت زكريا في الفيلم ، ولكن عندما نسب إليه الدور الذي قدمه، بكى لأنه ظن أن مخرج الفيلم لم يقتنع به كممثل خاصة أنه كان في بداياته.

ويبدو أن "فيلم أحاسيس" تسبب في خسارته للجمهور، موضحًا أنه شارك فيه كرد جميل "الفيلم قلل مني وجمهوري كان أغلبه أطفال في ذالك الوقت، والدور الذي قمت به جيد وفكرة الفيلم جميلة، لكن مش إدوارد اللي يعمل ده".

وببساطة ادوارد شخص "سايب طريقه في الحياة على الله ولا يخطط لشيء للمستقبل".