الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

إطلاق البوستر الرسمي لـ مسلسل سكة سفر 3 في رمضان 2024

ET بالعربي | 22 فبراير 2024
سكة سفر 3

سكة سفر 3

بعد تشويق كبير للجمهور قُبيل انطلاق الموسم الرمضاني 2024، يعود مسلسل سكة سفر بجزئه الثالث الذي سيُعرض في رمضان على شاهد و MBC بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسميه الأول والثاني، حيث تم الإعلان عن انتهاء التصوير منذ فترة.

شاهد تقرير سابق : أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل سكة سفر 3

وشارك اليوم صالح أبو عمرة متابعيه عبر السوشيال ميديا البوستر التشويقي لمسلسل سكة سفر 3، وعلق عليه عبر حسابه الخاص على إنستغرام وكتب : "قريباً في رمضان .. الموسم الثالث من مسلسل #سكة_سفر".

يستعرض المسلسل الدرامي قصة حماسية تجمع بين التشويق والإثارة، ويعد العمل بأن يكون إضافة مميزة للمشهد الدرامي في الموسم الرمضاني 2024، خاصة بعد أن تعاون على تأليفه 12 كاتبًا، جعلوا من قصة "سكة سفر 3" عملاً متنوعاً مليئاً بالتشويق.

وتم عرض الموسم الأول في أبريل 2022 على MBC، ليحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية، كما من المتوقع أن ينال الجزء الجديد إعجاب الجماهير.

أما عن أحداث المسلسل فتدور حول ثلاثة إخوة وقعوا في مأزق بسبب اضطرارهم لإدارة الأعمال، التي تركها لهم والدهم بعد وفاته، بالإضافة إلى إدارة حياتهم، لكن أثناء عملهم ورحلتهم، تحدث لهم أزمات كثيرة، مما يجعلهم يدركون "أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن".

محمد الشهري

أبطال مسلسل سكة سفر

يضم مسلسل سكة سفر عددًا من نجوم الوطن العربي بالإضافة إلى ضيوف الشرف، وهو تأليف عبدالله الوليد وأوس الشرقي، وإخراج دافيد أوريان.

العمل من بطولة صالح أبو عمرة، وسعد عزيز، ومحمد الشهري، وخيرية نظمي، وعبد الله العامر، كما شارك في مواسمه السابقة عدد من ضيوف الشرف مثل حسن الرداد، بدرية طلبة، محمد أسامة "أوس أوس"، محمد القس، رشيد عساف، وغيرهم من مشاهير السوشيال ميديا.