وفاة أفراد من عائلة كادي الجريسي بعد غرق يخت برحلة نهر النيل

وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحادث سير

أجواء حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة في الساحل الشمالي

تقارير: حدث صادم في بداية الموسم الثاني لرويا بطلة المتوحش

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شوارع باريس

فرح الهادي تكشف عن حملها  بطفلها الثاني: " اللهم لك الحمد"

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها برفقة أحمد صالح

التحدي و الغرور يلاحقان الشامي

تقارير: ميليسا باموك حامل بطفلها الأول من يوسف يازجي

ماذا قالت نانسي عجرم عن فيلمها السينمائي المنتظر؟

إطلاق تريلر الجزء الثاني من Squid Game والنهاية بالجزء الثالث

ET بالعربي | 01 أغسطس 2024
مسلسل لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار

بعد مرور ثلاث سنوات على عرضه للمرة الأولى، أطلقت نتفليكس الإعلان التشويقي الأول للموسم الثاني من "Squid Game"، كما كشفت عن موعد عرض السلسلة الكورية الشهيرة.

وفيما ستنتهي اللعبة بشكل رسمي عند الموسم الثالث، سيبدأ العرض الأول للموسم الثاني في 26 ديسمبر 2024.

نتفليكس تطلق تريلر الموسم الثاني من Squid Game

يُعرض الجزء الثاني من مسلسل "لعبة الحبار" بعد عيد الميلاد مباشرةً، حيث كشف القائم على البث أن أكبر عرض له على الإطلاق سيُختتم بموسمه الثالث.

ويعود الموسم الثاني من المسلسل الدرامي الكوري ببعض الوجوه المألوفة وبعض الوجوه الجديدة، كما سيعود بعضهم أيضاً في الموسم الثالث في العام 2025، ما يُمثّل نهاية النجاح الساحق للمسلسل الشهير.

يأتي ذلك بعد أن أصبحت لعبة "Squid Game"، التي تم إطلاقها في 17 سبتمبر عام 2021، ظاهرة عالمية، حيث سجلت أكثر من 1.65 مليار ساعة مشاهدة في 28 يومًا، ووصلت إلى 111 مليون حساب، لتُصبح أول سلسلة لـ Netflix تتجاوز 100 مليون عضو عند الإطلاق.

تفاصيل الموسم الثاني من Squid Game

يُتابع سيونج جي هون (لي جونج جاي) في الموسم الثاني من المسلسل، مع الكاتب والمخرج والمنتج التنفيذي هوانج دونج هيوك، مغامرته الشيّقة وهو يستعيد عافيته بعد قراراته المذهلة في نهاية الموسم الأول، حيث يتناول الموسم الثاني حياته بعد أن تخلى عن خُططه للذهاب إلى الولايات المتحدة، مُستبدلاً ذلك بسلسلة من المطاردات من أجل الإنتقام.

في عودة سريعة إلى الجزء الأول، دُفن "سيونغ جي هون" في الديون قبل أن يتلقى دعوة لحضور تلك الألعاب الغريبة، وبعد فوزه بالمركز الأول بطريقة مذهلة، يُصمم على جعل المسؤولين عن المنافسة الظالمة والمميتة، يدفعون ثمناً باهظاً على فظائعهم.

ومن الواضح أن Lee Jung-jae سيعود بدور Seong Gi-hun، وينضم إليه Lee Byung-hun الذي يلعب دور قائد اللعبة Front Man، إضافةً إلى Wi Ha-jun الذي يلعب دور Hwang Jun-ho، وهو المحقق الذي يتسلل إلى اللعبة بحثًا عن أخيه، مع Gong Yoo الذي يلعب دور المجند الذي دعا Gi-hun في البداية للعب اللعبة.

أما اللاعبون الجدد فهم ييم سي وان، كانغ ها نيول، بارك سونغ هون، يانغ دونغ غيون، بالإضافة إلى بارك غيو يونغ، جو يو ري، كانغ آي سيم، لي ديفيد، لي جين أوك، وشوي سيونغ، روه جاي وون و ون جي آن.

وتم تصوير الموسم الثالث مع الموسم الثاني، ما يسمح لـ نتفليكس بإطلاقه في العام 2025، وهو ما سيجعل انتظار الجماهير قليلاً مقارنة بالسنوات الثلاث بين الموسمين الأول والثاني.

شاهد تقرير سابق : Gong yoo يعود مرة أخرى لـ Squid Game

Gong yoo يعود مرة أخرى لـ Squid Game//