جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ماي ويلان رابحة Squid Game: The Challenge تنتظر 4.56 مليون دولار

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2023
ماي ويلان - تويتر

ماي ويلان - تويتر

لا تزال ماي ويلان، الفائزة في الموسم الأول من برنامج "Squid Game: The Challenge" تنتظر استلام جائزتها الضخمة، حيث قالت أنها لم تحصل على فلس واحد من مجموع الرهان بعد 10 أشهر من انتهاء التصوير.

ماي ويلان

ماي ويلان بعد فوزها بـ Squid Game: The Challenge: لم أتلق فلساً واحداً  

وفي مقابلة مع صحيفة التايمز، قالت ماي ويلان، حاملة الرقم 287 وبطلة برنامج Squid Game، التي هربت من فيتنام عندما كانت فتاة صغيرة أثناء النظام الشيوعي: "أشعر وكأنني توم كروز في جيري ماغواير، أرِني المال!" بعد تأكيدها أنها لم تتلق الأموال بعد.

لكن لم يُعرف حتى الآن سبب عدم حصول ويلان على الأموال، فمن المؤكد أن نتفليكس Netflix لا تواجه مشكلة مالية، ولكن من المحتمل أن يتم ذلك في وقت قريب، حيث تم بث الحلقة النهائية من العرض يوم الأربعاء الماضي.

محبّوا البرنامج تساءلوا عما إذا كانت ماي ستتقاسم أيًا من جائزتها المالية مع زملائها المتسابقين، بما في ذلك الوصيف، فيل كاين، مدرب الغوص البالغ من العمر 27 عامًا، فيما اتّضح أن العقد الموقع من قبل اللاعبين يمنعهم من تقاسم الأموال.

وعلى الرغم من أنها لم تحصل بعد على جائزتها المالية، فقد قالت ماي لصحيفة التايمز إنها أنفقت أموالاً طائلة على بعض الأشياء خلال الحدث النهائي لـ Netflix، بما في ذلك حصولها على قصة شعر جديدة، وحذاء جيمي شو Jimmy Choo، وفستان من رالف لورين Ralph Lauren.

أما بالنسبة لمشاريعها بمبلغ 4.560.000 دولار، فهي تُخطط لشراء منزل للمسنين والتبرع للقضايا التي تهمها بما في ذلك البيئة.

وكان التحدي الأخير الرسمي في اللعبة يعتمد على القليل من المهارة والحظ، حيث تنافس المتسابقون في لعبة أكثر تعقيدًا قليلاً من الحجر والورق والمقص، من يفوز في كل جولة من اللعبة سيحصل على مفتاح، ليستخدمه بعد ذلك في فتح الخزنة، فإذا كانت هناك بطاقة ائتمانية في الخزنة، يفوز باللعبة، ولكن إذا كانت الخزنة فارغة، عليه الاستمرار في اللعب.

ماي قامت بخطوة استراتيجية ذكية وشرحت ذلك لتقول ما معناه: "عندما تلعب مع رجل بالغ، فإنهم يميلون إلى الإنجذاب نحو الحجر أو المقص لأنه يرمز إلى القوة الموجودة بداخلهم"، وقد نجح ذلك التفكير معها فعلاً، فبعد مرور عدة جولات، تمكنت أخيرًا من فتح الخزنة الصحيحة، لتصبح الفائزة في لعبة "Squid Game: The Challenge".

ماي ويلان