وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

برنامج مسابقات الواقع المستوحى من Squid Game: فلتبدأ اللعبة

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2023
برنامج الواقع من لعبة الحبار Squid Game - تويتر

برنامج الواقع من لعبة الحبار Squid Game - تويتر

بناء الصداقات وتكوين التحالفات وإنشاء فريق متماسك، بالإضافة إلى الخداع والطعن في الظهر، كلّها أجزاء من اللعبة التي سيراها المشاهدون في برنامج الواقع المستوحى من لعبة الحبار، حيث شاركت نتفليكس Netflix اليوم عبر السوشيال ميديا مقطعاً مشوّقاً لبرنامجها القادم "Squid Game: The Challenge” المستوحى من لعبة الحبار.

برنامج لعبة الحبار

المتسابقون في المقطع الدعائي لبرنامج Squid Game : "سأضربك تماماً"

"إنتباه لكل اللاعبين. لقد حان الوقت للمباراة التالية"، تقول المذيعة مخاطبةً اللاعبين في بداية المقطع، قبل أن يقتحم المتسابقون الأبواب للدخول إلى قاعة اللعبة.

ويُقدم العرض التشويقي الذي تبلغ مدته دقيقتين، نظرة أولية على بعض المشاركين واستراتيجياتهم في اللعبة، بالإضافة إلى المدى الذي سيذهب له البعض للفوز بمبلغ 4.56 مليون دولار، سواءً كانوا أصدقاء أم أعداء، حيث يقول أحد المتسابقين في المقطع ما معناه: "سأكون أفضل صديق لك، لكنني بالتأكيد سأخونك".

فيما يقول متسابق آخر : "لا يمكنك الوثوق بأي شخص هنا".

Squid Game

كما بُظهر الفيديو إحدى المذيعات وهي تقول لـ اللاعبين: "يجب عليكم الآن اختيار لاعبين اثنين للإقصاء"، مع إبراز وجوههم المصدومة والمُتعَبة، حيث يضطر الجميع إلى اللعب بطريقة بشعة بما يتعارض مع أخلاقياتهم، فيقول أحد اللاعبين: "بدأت الألوان الحقيقية للناس بالظهور".

وخلال البرنامج سيتنافس اللاعبون على أرض الواقع بعدد من المسابقات المشابهة إلى حد كبير لمسلسل "Squid Game" الحقيقي، بالإضافة إلى بعض المفاجآت الجديدة التي ستُدهش الجمهور.

نتفليكس كانت نشرت البرومو التشويقي لبرنامج المسابقات المحاكي لـ لعبة الحبار، والذي لاقى اهتماماً كبيراً من الجمهور الذي أعرب عن تشوّقه لموعد طرحه المُقرر في 22 تشرين ثاني/نوفمبر المقبل.

وذكرت المنصة أن مسابقة الواقع الافتراضي المكوّنة من 10 حلقات ستشمَل ألعاباً مستوحاة من المسلسل الأصلي، إلى جانب إضافات أخرى.

كما روّجت نتفليكس لبرنامج المسابقات بجملة "456 شخصاً حقيقياً، 4.56 مليون دولار".

وتروي سلسلة لعبة الحبار "Squid Game" الأصلية، المسلسل الأكثر شهرة على نتفليكس، مسابقة سرّية ينضم إليها 456 لاعباً، ليتم إعدام اللاعبين الخاسرين في كل جولة من جولات اللعبة وتتم تصفيتهم بالنهاية حتى يحصل شخص واحد إلى الجائزة النقدية الكبيرة.