وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

لي جونغ جاي يطلب أكثر من مليون دولار لكل حلقة من Squid Game 2

ET بالعربي | 30 يونيو 2023
لي جونغ جاي من مسلسل لعبة الحبار - تويتر

لي جونغ جاي من مسلسل لعبة الحبار - تويتر

بعد أن كسر الأرقام القياسية بعدد المشاهدات على نتفليكس Netflix، وفيما تتوجه الأنظار نحو موسمه الثاني بعد تحقيق الموسم الأول أرقام مشاهدات خيالية، ذكرت تقارير أن "Lee Jung Jae" بطل مسلسل لعبة الحبار "Squid Game" قد طلب أكثر من مليون دولار لكل حلقة في الموسم الثاني الذي سيُعرض في العام 2024.

لي جونغ جاي

وبعد إصدار نتفليكس لإعلانها المفاجئ في 29 يونيو، حيث كشفت من خلاله عن طاقم الممثلين للموسم الثاني من المسلسل الشهير "Squid Game". أصيب مستخدموا الإنترنت بالذهول بعد اكتشافهم أن عضو "Big Bang" السابق "T.O.P" هو ضمن الممثلين الأساسيين في الجزء القادم من السلسلة.

كما انتشرت بعدها شائعات بأن "Lee Jung Jae" قد قام شخصياً باختيار "T.O.P" من بيغ بانغ ضمن المشاركين في 'Squid Game 2'.

وفيما ذهبت التكهنات إلى أن الممثل الرئيسي "Lee"، الذي تجمعه صداقة طويلة مع "T.O.P"، قد لعب دورًا أساسياً في قرار اختياره، أنكرت شركة "Artist Company" التابعة لجاي تلك الشائعات.

لعبة الحبار

اختيار T.O.P لم يكن الحدث الوحيد الذي أثار جدلاً يوم أمس حول الجزء القادم من مسلسل "لعبة الحبار"، إذ تصدر خبر آخر صفحات السوشيال ميديا بعد ورود معلومات تتعلق ببطل الجزء الأول، لتكشف ديسباتش "Dispatch" في نفس اليوم أن "لي جونغ جاي" طلب أكثر من مليون دولار كضمان له في كل حلقة. وصرّحت ديسباتش : "لا يمكن لـ Netflix أن ترفض طلب "Lee"، وقالت ما معناه : "طلب Lee Jung Jae من نتفليكس سعيًا للحصول على ضمان كبير يزيد عن مليون دولار لكل حلقة، مما يعني أن رسوم ظهوره ستصل إلى رقم مذهل يتجاوز 13 مليون دولار (مقابل 13 حلقة)".

وفي الوقت نفسه، لم تردّ بعد Netflix على الاستفسارات حول ما إذا كان T.O.P قد خضع للإختبار أم لا قبل اختياره، ولا تزال صامتة حتى الساعة.