فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يتحدثان عن قصة حبهما وأجرهما ومهر الزواج في "مراحل"

ET بالعربي | 05 أبريل 2022
إلهام الفضالة و شهاب جوهر

إلهام الفضالة و شهاب جوهر

حلّ الثنائي شهاب جوهر وإلهام الفضالة  ضيوفاً على برنامح "مراحل" الذي يقدمه علي العلياني ويعرض على قناة SBC السعودية في رمضان 2022.

وتحدث الثنائي في البداية عن قصة حبهما وزواجهما، وقالت إلهام "اللي صار في فترة من فترات كنت مطلقة ولم أعلن طلاقي لأنها حياتي الخاصة.. في شهر 6 يونيو عقب مهرجان المميزون، اتصل بي شهاب وقالي انا سمعت انك طلقتي، قلتله أنا ما بي أعلن ما بي أفتح باب حق الناس والكلام.. ثم قالي ممكن أشوفك ضروري".

وتابع شهاب عن إلهام قائلاً "شو صاير، شهاب لا تخوفني، قلتلها لا مش صاير شي.. أنا قلتلها أم فجر ضروري أشوفك في موضوع مهم".

وقام كل واحد منهما بتمثيل اللقاء الذي جمعهما، واللحظة التي طلب فيها شهاب يد إلهام للزواج. فكان ردها وفق ما ذكر شهاب بأنها تفاجأت وكانت تحتاج لبعض الوقت للتفكير.

ولفتت إلى أنها استشارت بناتها في الزواج وهن عبرن عن سعادتهن.

وكشف شهاب عن اللحظة الأولى التي شعر فيها بالحب تجاه إلهام، وقال "أول ما دريت انها منفصلة صار عندي شعور ثاني ونظرة ثانية وإحساس مختلف.. لما دريت بالموضوع رق قلبي".

من ناحيتها، قالت إلهام " أنا للأمانة عقب ما تزوجت شهاب حبيته.. شهاب رجل وشهم ولديه نخوة.. أنا امرأة أحب الاستقرار وهو ما ينعاف".

ولم يتردد الثنائي بالكشف عن المهر الذي حصلت عليه إلهام من زوجها، وهو بقمية 6000 دينار، أما المؤجل أو مؤخر الصداق فهو حج بيت الله الحرام.

عن طريقة الإعلان عن زواجهما، قالت إلهام "خربوها عليّ كنت حاجزة حفلة ودنيا ومفاجأة.. التسريب اللي صار صار قبل وقته أنا كنت مسوية شغل وكنا في اللوكيشين نفسه في تصوير مسلسل الطوفان.. كنت مسوية العربانة اللي فيها ورد وكيكة وأغنية بإسمي تسجلت فيها زفة حقي أنا وشهاب، بدخل العربانة اللوكيشين خلي الناس كلها تتفاجئ.. بعدين صار التسريب بالميديا وقلت خربوها عليّ وقمنا بإلغاء كل شيء". وأكد الثنائي أن التسريب لم يكن مدبراً.

وكشفت إلهام عن قيمتها أجرها الحالي، ولفتت إلى أنه ما بين 70 إلى 80 ألف دينار. أما شهاب فرد مجيباً بأن أجره 30 ألف دينار.

وأكدت إلهام أنها ترفض أن تدخل بناتها مجال التمثيل، وتابعت "أنا حتى من الميديا مانعتهم، لا نريد الشهرة.. طريق الشهرة صعب ومؤذي، مو بس تمثيل"، وأشارت إلى أن بناتها ما أن يبلغن الـ12 عام تتوقف عن إظهارهن في الميديا. وأضافت "أبيهم يعيشون حياة طبيعية، ما حد يؤذيهم. أنا ما بي أشوف سباب وشتائم في بنتي لأني رح أموت مثل ما أمي لحين تنقهر وتبكي عليّ لما تشوف شي يضرني أنا هذا ما بعيشها، في فترة من الفترات عشتها مع بنتي فصرت مجنونة..".

أما شهاب فرد قائلاً "أنا عيالي يمثلوا، ولكن من يدخل الثانوية ينسى التمثيل لغاية ما ياخد الشهادة الجامعية وبعدها يدخل بالتمثيل إذا كان يصلح في هذه المرحلة".

عن النجمة التي ترفض أن يعمل زوجها معها، كتبت اسمها ولم تذكر الاسم على الهواء.

وذكر شهاب جوهر الفنانات الكويتيات الخمس اللواتي يعتبرهن الأفضل، وقال "سعاد عبدالله، حياة الفهد، إلهام الفضالة، شجون الهاجري، هنادي الكندري"، وعن عدم ذكره اسم هدى حسين، قال "شهاب "انت قلتلي كويتيات"، فرد علي العلياني "نحن نعتبر هدى حسين كويتية".

وبعدما سقط سهواً اسم هدى حسين من قائمة أفضل فنانات كويتيات، تصدر اسم إلهام الفضالة الترند على تويتر، ودخلت بتصريحاتها قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل.

وفي سياق الحلقة، لفت شهاب إلى أن الجمهور السعودي هو المعيار، وأوضح "اليوم في عالمنا العربي أهم جمهورين في الخليج، الجمهور السعودي وعربياً الجمهور المصري، لأن الكثافة السكانية وجمهور مثقف ومطّلع ومواكب لما يجري".