ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

هدى حسين تتصدّر الترند بعد عرض الحلقة الثالثة من "شارع الهرم إلى"

ET بالعربي | 04 أبريل 2022
هدى حسين من كواليس تصوير "من شارع الهرم إلى"

هدى حسين من كواليس تصوير "من شارع الهرم إلى"

"هدى حسين تبدع بدور عبلة " و"هدى حسين ملكة الدراما في رمضان" من تغريدات الجمهور على تويتر الذي أشاد لليوم الثالث على أداء هدى حسين بدور (عبلة) في مسلسلها من "شارع الهرم الى" وجعل اسمها يتصدّر الترند على تويتر الكويت.

أيضًا يتصدر اسم هدى الترند على تويتر العراق حيث شارك المئات من جمهورها من العالم العربي بفيديوهات ومقاطع من الحلقات الثلاثة التي عرضت لها من قبل.

وبالرغم من أن المسلسل يحمل جرأة في الطرح بحسب الجمهور غير أنه قوي برأيهم ويناقش قضايا لأول مرة يتطرق لها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

هدى شاركت عبر تويتر فيديو لها قام به أحد الفانز على أنغام أغنية "مسيطرة" تظهر خلاله الدكتورة عبلة (هدى حسين) وهي تهدد المعلمين بمدرسة حفيدها، حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع شخصيتها التي بدأت تتبلور أكثر فأكثر بعد مرور 3 حلقات من العمل.

هدى حسين في المسلسل تلعب شخصية طبيبة نسائية بارعة، والدة متحكمة، جدة عطوفة، وحاكمة تضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ على mbc ويشاركها البطولة كل من خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله،  مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، وغيرهم من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح وانتاج Eagle Films.