فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

الجمهور عن الحلقة الأولى من "من شارع الهرم إلى": واقعي وبداية موفقة

ET بالعربي | 02 أبريل 2022
بوستر من شارع الهرم إلى من شاهد

بوستر من شارع الهرم إلى من شاهد

يبدو أن مسلسل "من شارع الهرم إلى" استطاع ومن الحلقة الأولى أن يكسب إعجاب الجمهور و يصبح في قائمة المسلسلات المفضلة لديهم.

هاشتاق المسلسل كان في صدارة الترند أثناء وبعد عرض الحلقة الأولى حيث أشاد المتابعين بقصة المسلسل التي تعكس الواقع واعتبروها بداية موفقة جدًا.

من شارع الهرم إلى

من شارع الهرم إلى

كما أن هدى حسين لاقت تفاعلًا كبيرًا في التعليقات حيث قال أحد المتابعين "هدى حسين ما اشوفها كممثلة فقط، بل مدرسة في الاخلاق حتى في مضمون حوارها بالمسلسلات" وغيره :"رائعة كما عودتينا لا احد يمكنه ان يتعدى حاجز الابداع الذي وصلتي اليه … بداية قوية لمسلسل توقعت من كادر العمل ان يكون جميلاً.. مبروك مقدماً" .

كما علّق أحد المتابعين بـ "المسلسل جميل و مافي شي و الحلقات القادمة راح توضح اشياء وايد ، اتمنى انكم ما تحكمون على اشياء انتم ما شفتوها ".

من شارع الهرم إلى

 

وعند إعلان مسلسل "من شارع الهرم إلى" تصدر الإعلان حديث الناس على السوشيال ميديا بعد حملة أطلقت من البعض مطالبة بوقف عرضه . وبحسب انتقادات البعض،  فإن مسلسل "من شارع الهرم إلى"  يسيء للسيدات المصريات  بسبب الشخصية التي تلعبها نور الغندور و هي راقصة مصرية .

من شارع الهرم الى

وفي لقاء لـETبالعربي، ردت نور الغندور على الجدل معلقة: "كريمة شخصية مش سيئة ولا تبي تهين المرأة ولا تهين المصرية أو العربية بالعكس هي شخصية قد تكون موجودة بالواقع وهي تعاني من أشياء وصلتها لهذه المرحلة ".

وتابعت:" من رأي  يعني انا ما أقدر أحكم على شي من قبل ما أشوفه عادة البرومو ينزل وينزلوا فيها شي يثير الجدل شوي بس أنا أقول للناس انتظروا و شوفوا المسلسل وبعدين حكموا عليه".

كما علقت هدى حسين على الموضوع قائلة: "من شارع الهرم إلى ان شاء الله يكون لغط إيجابي كل عمل يكون فيه هذا الكم من الفنانين وما عرفنا ليش اللغط صار ونحنا لسه ما بدينا يعني  أصلا لم ننتهي من تصوير العمل  فللغط ما كان في منه داعي".


والواضح ان قصة العمل فيها جرأة كبيرة  و تعالج مشاكل واقعية يعيشها المجتمع بالوقت الحالي . وتقدم هدى حسين في مسلسل "من شارع الهرم إلى"  دور مميز  "دكتورة نسائية وأم لعائلة كبيرة تعيش مع كل واحد مشاكله، صراعاته و همومه".

من شارع الهرم الى

 أما نور الغندور، فالمنتقدين لم يلاحظوا ان شخصيتها ليست مجرد راقصة ، فخلال الأحداث سنتابع التقلبات التي تمر فيها كريمة وجوانب إنسانية فيها.

يعرض "من شارع الهرم" على MBC في رمضان وهو بطولة هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله،  مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين... كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

هدىً حسين