جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

إلهام شاهين تعلق على مشهد حلاقة إلهام صفي الدين لـ شعرها "لقيت لأجن مني"

ET بالعربي | 25 مارس 2024
إلهام صفي الدين - صورة من السوشيال ميديا

إلهام صفي الدين - صورة من السوشيال ميديا

"إلهام الصغيرة أجن من إلهام الكبيرة".. بهذه الكلمات علقت إلهام شاهين على مشهد ابنة أختها في الحلقة 14 من مسلسل إمبراطورية ميم والذي تؤدي فيه إلهام صفي الدين دور مايا.

إمبراطورية ميم - دراما رمضان 2024 - إلهام شاهين - إلهام صفي الدين

وفي التفاصيل، شهدت الحلقة 14 من مسلسل إمبراطورية ميم أحداث مشوقة ومشاهد مؤثرة.. فبعد أن قرر مختار أبو المجد حرمان ابنته مايا من المصروف لمدة شهر ومنعها من الذهاب إلى النادي، تقوم مايا بحلق شعرها ع الزيرو وتقوم بالبكاء وتنهار نفسيًا.

إلهام شاهين

المشهد تصدر حديث المتابعين على السوشيال ميديا، وعليه جاء تعليق خالتها إلهام شاهين من خلال تسجيل صوتي لـ ET بالعربي، قالت فيه "بعد ما خلصت الحلقة 14 من مسلسل إمبراطورية ميم.. من لحظة خلصت الحلقة ولحد الآن لم يتوقف تلفوني، والكل بيهنيني أكتر من لو عندي مسلسل بينزاع، الحقيقة أنا تفاجأت والناس تفاجأت.. أنو كيف بنوتة صغيرة تقدر تحلق شعرها زيرو علشان تنتصر للدور والشخصية".

وتابعت "أنا بقولها برافو جداً.. منتهى المهنية ولكن أنا بخاف عليها لأنها ممكن تأذي نفسها عشان تأدي الدور بشكل صادق وحقيقي.. وأنا ياما تعرضت لمخاطر علشان عايزة أعمل مشاهد حقيقية.. وعملت مشاهد منها بغرق في النيل وتاني بنحرق وغيرها".

وأضافت "الواضح أنو الجينات غلبة.. كنت مفكرة نفسي مجنونة بالفن.. لا أنا لقيت لأجن مني، إلهام الصغيرة  أجن من إلهام الكبيرة.. وأنا معجبة بالمسلسل جداً".

وكانت إلهام شاهين قد شاركت صور من المشهد لـ إلهام صفي الدين، وعلقت "لم أصدق ما فعلته مايا فى حلقة اليوم من إمبراطورية ميم .. الحلقه ١٤ وجعت قلبى جدا .. بكيت معاها و عليها . . الهام الصغيرة نفس جنان إلهام الكبيرة بالفن .. و ممكن تعمل أى شئ لتنتصر للشخصية التى تعيشها بكل صدق .. حقيقى مش سهل على أى فنانه أن تحلق شعرها حقيقي بهذا الشكل من أجل مصداقية دور . . برافو إلهام الصغيرة . . تفوق بامتياز .. الناس كلها بتهنيني .. مبروك عليكى هذا النجاح الذى تستحقيه .. مسلسل إمبراطورية ميم جمع الأسرة كلها حول الشاشه .. فيه كل مشاكل الأسر المصريه مع ولادها .. مسلسل إجتماعى فيه مشاعر إنسانيه و مشاكل يوميه فى قالب كوميدى جميل .. مبروك لكل من شارك فى هذا المسلسل الجميل .. سأكتب مرة أخرى عنهم جميعا فى بوست قادم بإذن الله".

وحصلت إلهام صفي الدين على إشادات واسعة من النجوم والمتابعين على السوشيال ميديا ومنهم حلا شيحا،مايان السيد،ليلى أحمد زاهر وغيرهم.

إمبراطورية ميم - دراما رمضان 2024 - إلهام شاهين - إلهام صفي الدين

إمبراطورية ميم - دراما رمضان 2024 - إلهام شاهين - إلهام صفي الدين

إمبراطورية ميم - دراما رمضان 2024 - إلهام شاهين - إلهام صفي الدين

إمبراطورية ميم - دراما رمضان 2024 - إلهام شاهين - إلهام صفي الدين
إمبراطورية ميم - دراما رمضان 2024 - إلهام شاهين - إلهام صفي الدين

قصة مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

العمل من بطولة كل من خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.