جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مدحت صالح يغني تتر مسلسل "إمبراطورية ميم" في رمضان 2024

ET بالعربي | 24 فبراير 2024
مدحت صالح _إنستقرام

مدحت صالح _إنستقرام

لا يزال خالد النبوي منشغل حالياً في تصوير مسلسل "إمبراطورية ميم" مع المخرج محمد سلامة تحضيراً لعرضه خلال موسم رمضان 2024.

إمبراطورية ميم

وعلم "ET بالعربي" أن مدحت صالح قد تعاقد على تقديم تتر مسلسل "إمبراطورية ميم" بصوته، حيث انتهى من تسجيل الأغنية قبل أيام، ويُعد هذا التعاون هو الثاني له مع خالد النبوي، بعدما سبق وقدّم أغنية تتر مسلسل "راجعين يا هوى" أيضاً.

يذكر أن مسلسل "إمبراطورية ميم" من طولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، والعمل مأخوذ عن قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ETO02674

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى حول رجل يجد نفسه في حيرة كبيرة ما بين اختيار الإنسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

من جهة ثانية كان مدحت صالح، قد أعلن قبل أيام عن اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "ابن حرام"، وذلك بسبب انشغاله بأعمال غنائية تتعارض مع مواعيد التصوير، حيث كتب عبر صفحته على "فيسبوك": "اعتذر مدحت صالح عن القيام ببطولة مسلسل ابن حرام لضيق الوقت بسبب ارتباطه بالعديد من الحفلات والأعمال الغنائية ويتمنى كل النجاح والتوفيق لفريق عمل المسلسل".