خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

في بودكاست ع أمل الحلقة 2: يسار تستضيف بناتها ملاك و فرح

ET بالعربي | 22 أبريل 2024
ماغي بو غصن، ماريلين نعمان وجوي حلّاق من بودكاست ع أمل

ماغي بو غصن، ماريلين نعمان وجوي حلّاق من بودكاست ع أمل

في الحلقة الثانية من بودكاست ع أمل استقبلت (يسار) ماغي بو غصن بناتها بمسلسل "ع أمل" ملاك (جوي حلّاق) و فرح (ماريلين نعمان) .

خلال الحلقة، بدأت ماغي كلامها بالترحيب بهما في عالم الفن والتمثيل والغناء والذي يليق بهما حسبما قالت، مضيفة " وأنا محظوظة كثير كمان عندي بنات قمار".

ماغي بو غصن

جوي من جهتها قالت: "عند دخول ماغي إلى مكان التصوير تعطي حماسا لكل من حولها بالرغم من أن شخصية (يسار) كانت متعبة وصعبة “.

وسألت ماغي كل من جوي و مارلين عن شعورهما عندما قاما بتنفيذ أدوراهما، فأجابت مارلين: "فرح كتير تحمست لشخصيتها والطاقة الحلوة يلي حملتها من وقت بدأت شغل عليها بالبيت"، مضيفة: " وحسيت إنها مشتركة مع طاقتي وقديش في لذة بالأدوار البسيطة ليظهر الشخص حقيقي لأقصى درجة".

جوي من جهتها قالت: "انا خفت من دور ملاك كونها شخص مكسور ومختلفة عني كليا، وما عرفت وين بدي آخدها فيها تكون شخص كتير حقود ومع كل هالكره بحبكم".

وجوي قالت لماغي "انت أعطيتيني هالحنية خلال التصوير"، لتردّ ماغي عليها: "بلحظة عاطفة كتير كبيرة عندما أقول لها يقبرني وجك فأكون قلتها لأني شعرت بها، والشيء الذي تعيشه بيوصل ولو ما حسيتها بجوي لما كنت أقولها ومثل كلمة "يا صغير" ما كانت لتنتشر لولا هي حقيقية".

ماغي بو غصن: الممثل لا يحتاج فقط إلى الموهبة بل إلى الذكاء

وأشارت ماغي إلى أن جوي و مارلين تمتلكان ذكاء كبيرا الى جانب موهبتهما بالتمثيل"، مضيفة " عندكم ذكاء مش طبيعي وأتفاجىء بذكائهم كم أنتم أذكياء وبالنسبة لي أنا اذا أردت أن أنقل لكم خبرتي، فالممثل لا يحتاج الى أن يكون موهوب فقط بل يحتاج الى ذكاء وكيف تحفرين طريقك لايصال موهبتك".

وعن صوت مارلين قالت ماغي لها: "صوتك بالاغاني يلي عملتيه انت وجاد عبيد شو بدي سميه اكثر من حلو ورائع عملته سحر وفي عشق لهذا الستيل وأنا اكيد رح يكمل ويعمل ثورة".

وقالت مارلين : "انا محظوظة قديش نادين جابر كاتبة العمل كتبت شخصية (فرح)  انها تغني وكان هذا هدية منها أنه فرح تغني ،  وكنت متحمسة بشكل بخوف لانه شعرت أن الناس ستمسها هذه الأغاني ".

وبعدها غنى الثلاثة أغنية "مثل الغيمة" التي اشتهرت كثيرا من العمل، وتداولها الجمهور عبر تيكتوك ومواقع التواصل الاجتماعي.

رسائل جوي و مارلين لبنات جيلهم

ووجهت جوي رسالة لبنات جيلها قالت فيها: " تبقى تحلم لانه اهم شيء وهني جايين ليعيشوا بحرية وحب مع كل ما يصير حوالينا".

مارلين قالت: "بحس بنصح نصيحة وحدة وهي تكون الباب الأساسي لتحقيق أحلامها وتكون فعالة هي أن تحيط حالها بالعالم الحلوة والتي تتمنى لها الخير ويمكن ما يكون في حدن ولكن أفضل من وجود أناس لا تتمنى الخير".

بودكاست مسلسل ع أمل

وقالت ماغي في رسالتها لبنات جيل مارلين و جوي " أوعى تفقدوا الأمل وابقوا عطول عم تسعوا وتفتشوا وتقولوا يارب ، وأنا عطول بفكر بشكل positive وهكبك بتخطى مشاكلي وتكمشوا باحلامكم والحياة بلا حلم مثل الصحراء بلا مياه كلنا مننشف ومنموت وبدنا نكمل ويضل عنا أمل".

بودكاست ع أمل

بودكاست ع أمل تستضيف فيه ماغي بو غصن نجوم ونجمات مسلسل (ع أمل) بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم رمضان 2024 على المستوى العربي وحول العالم. أسرار المسلسل وكواليسه، معلومات تعرفونها لأول مرّة. لقاءات شيّقة وممتعة أسبوعياً.