وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

إليزابيث ديبيكي تعيد إحياء إطلالة ديانا قبل شهر من وفاتها في The Crown

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2022
مشهد للأميرة ديانا من حساب مسلسل The Crown

مشهد للأميرة ديانا من حساب مسلسل The Crown

قبل أن يضع الموسم الخامس من مسلسل The Crown رحاله في 9 نوفمبر الحالي على منصة نتفليكس، يستكمل فريق عمل المسلسل تصوير الموسم السادس منه.

وتم الكشف عن صور جديدة من الموسم السادس، التي تظهر فيها اليزابيث ديبيكي التي تلعب دور الأميرة ديانا في الموسمين الخامس والسادس، وهي في رحلة بحرية ترتدي فيها ملابس البحر نفسها التي ارتدتها ديانا خلال تلك الرحلة.

ورصدت الصور إليزابيث وهي ترتدي ملابس البحر بنقشة الحيوانات التي بدت إطلالتها متطابقة مع تلك التي اختارتها ديانا، في رحلتها البحرية مع دودي الفايد في الريفييرا الفرنسية French Riviera.

وكانت الليدي ديانا قد ارتدت ملابس البحر خلال رحلتها مع دودي الفايد في يوليو من العام 1997 أي قبل شهر واحد على وفاتهما، وقد تم التقاط لهما صور على سواحل سان تروبيه في فرنسا.

إليزابيث ديبيكي تظهر أيضاً في إطلالة مشابهة التي كانت حينها ديانا برفقة الأمير تشارلز وولديه هاري وويليام، إلا أن تلك الإطلالة كانت متطابقة مع إطلالة ديانا في ذلك الوقت، وبالتالي لا يجب الخلط بين الإطلالتين.

وتأتي الرحلة الذي جمعت ديانا وتشارلز وولديهما مع أفراد من العائلة خلال زيارة لهم لجزيرة نيكر في جزر العذراء البريطانية في العام 1990، وسيتعرف المشاهدون إلى هذه الرحلة في الموسم الخامس الذي ينطلق عرضه في نوفمبر الحالي.

ويركز الموسمان الخامس والسادس على مرحلة التسعينات ولاسيما على تداعيات زواج ديانا وطلاقها من الأمير تشارلز (الملك تشارلز الثالث حالياً).

واعتبرت إليزابيث أن تصوير هذه المرحلة هي الأكثر حماساً لأنها أكثر مراحل العائلة المالكة اطلاعاً من قبل الجمهور، ولفتت إلى أنه في تسعينات القرن الماضي بدأ يتم تصوير كل شيء كما كان هناك ولادة لدورة الأخبار لذلك هناك كم كبير من المحتوى المذهل يمكننا الوصول إليه.

وأضافت "كانت ديانا أكثر شخص تم تصويره في العالم في تلك المرحلة"، وعبّرت عن سعادتها لأنها تسبح بهذا التسونامي من المعلومات.

ويُذكر أن إليزابيث انضمت إلى الموسم الخامس من The Crown لتأدية شخصية ديانا، كما انضم كل من دومينيك ويست لتقديم شخصية تشارلز وخالد عبدالله للعب دور دودي الفايد.