أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

إليزابيث ديبيكي تعيد إحياء إطلالة ديانا قبل شهر من وفاتها في The Crown

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2022
مشهد للأميرة ديانا من حساب مسلسل The Crown

مشهد للأميرة ديانا من حساب مسلسل The Crown

قبل أن يضع الموسم الخامس من مسلسل The Crown رحاله في 9 نوفمبر الحالي على منصة نتفليكس، يستكمل فريق عمل المسلسل تصوير الموسم السادس منه.

وتم الكشف عن صور جديدة من الموسم السادس، التي تظهر فيها اليزابيث ديبيكي التي تلعب دور الأميرة ديانا في الموسمين الخامس والسادس، وهي في رحلة بحرية ترتدي فيها ملابس البحر نفسها التي ارتدتها ديانا خلال تلك الرحلة.

ورصدت الصور إليزابيث وهي ترتدي ملابس البحر بنقشة الحيوانات التي بدت إطلالتها متطابقة مع تلك التي اختارتها ديانا، في رحلتها البحرية مع دودي الفايد في الريفييرا الفرنسية French Riviera.

وكانت الليدي ديانا قد ارتدت ملابس البحر خلال رحلتها مع دودي الفايد في يوليو من العام 1997 أي قبل شهر واحد على وفاتهما، وقد تم التقاط لهما صور على سواحل سان تروبيه في فرنسا.

إليزابيث ديبيكي تظهر أيضاً في إطلالة مشابهة التي كانت حينها ديانا برفقة الأمير تشارلز وولديه هاري وويليام، إلا أن تلك الإطلالة كانت متطابقة مع إطلالة ديانا في ذلك الوقت، وبالتالي لا يجب الخلط بين الإطلالتين.

وتأتي الرحلة الذي جمعت ديانا وتشارلز وولديهما مع أفراد من العائلة خلال زيارة لهم لجزيرة نيكر في جزر العذراء البريطانية في العام 1990، وسيتعرف المشاهدون إلى هذه الرحلة في الموسم الخامس الذي ينطلق عرضه في نوفمبر الحالي.

ويركز الموسمان الخامس والسادس على مرحلة التسعينات ولاسيما على تداعيات زواج ديانا وطلاقها من الأمير تشارلز (الملك تشارلز الثالث حالياً).

واعتبرت إليزابيث أن تصوير هذه المرحلة هي الأكثر حماساً لأنها أكثر مراحل العائلة المالكة اطلاعاً من قبل الجمهور، ولفتت إلى أنه في تسعينات القرن الماضي بدأ يتم تصوير كل شيء كما كان هناك ولادة لدورة الأخبار لذلك هناك كم كبير من المحتوى المذهل يمكننا الوصول إليه.

وأضافت "كانت ديانا أكثر شخص تم تصويره في العالم في تلك المرحلة"، وعبّرت عن سعادتها لأنها تسبح بهذا التسونامي من المعلومات.

ويُذكر أن إليزابيث انضمت إلى الموسم الخامس من The Crown لتأدية شخصية ديانا، كما انضم كل من دومينيك ويست لتقديم شخصية تشارلز وخالد عبدالله للعب دور دودي الفايد.