وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

إنتقادات لرامز جلال بعد إستضافته لنبيلة عبيد

ET بالعربي | 18 مايو 2020
نبيلة عبيد في برنامج رامز مجنون رسمي

نبيلة عبيد في برنامج رامز مجنون رسمي

إستضاف رامز جلال في حلقة ليوم نبيلة عبيد والتي كانت على غير علم بالمقلب، فإرتدت فستان قصير، وبدأ رامز بمقدمة تحدث بها عن تاريخ نبيلة عبيد في السينما، وكان من الملفت أن نبيلة أحضرت الماكيير الخاص بها وعدم الإعتماد على ماكيير البرنامج.

وبدأت الحلقة بإستضافة أروى لها وتوجيه لها بعض الأسئلة منها 3 ضرب 5 لتجيب نبيلة بـ6، وذلك الجواب أثار سخرية جمهور البرنامج، وعرضت أروى لنبيلة مجموعة من الصور منها محمد صلاح وأبدت حبها الكبير له،  لكنها لم تعرف من هي ياسمين صبري، وبالحديث عن رامز جلال فقالت أنها تخاف على ضيوفه من القالب، ليفاجئها  بالخروج من الصورة وأصابت نبيلة بخوف شديد وقتها.

رامز شرح من بداية الحلقة أنه خائف على نبيلة بسبب طبيعة المقالب , و تغيرت تغيير بعض التفاصيل فغطاها بالشال الخاص بها نظر لقصر الفستان، كما راعى رامز تقدم العمر لنبيلة عبيد فاكتفى بتحريك الكرسي إلى أعلى وأسفل وإلغاء فقرة الثعبان بالإضافة إلى نزولها في الماء ، أما عن فقرة الختام المعتادة لرامز التي يلقي بها ضيوفه في الماء فغير ها تماما وعبر معها من فوق الماء.

وإنتقد عدد من متابعي البرنامج رامز جلال لإستضافته نبيلة عبيد فكتب أحد المتابعين: "امانةً احب رامز ويضحّكني .. بس من المعيب انّي اشوف نجمة وقامة مثل نبيلة عبيد بمكانتها وبسنّها بهالمكان !!إنتقاء الضيوف يجب ان يكون له مقاييس تخص السن والوضع الصحّي والمكانة ماقدرت اتابع الحلقة يعز علي انو نجوم نشوفهم بمكان كثير عالي يتبهدلون بهالطريقة !".

شاهد في ETبالعربي: منة عرفة تغير قوانين رامز🔽

منة