إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

صوفيا المريخ تعود إلى الساحة وتكشف عن سبب غيابها

إياد نصار يكشف للعربية أسباب نجاح مسلسل مفترق طرق

ET بالعربي | 24 يونيو 2024
إياد نصار

إياد نصار

خلال ظهوره في بث مباشر عبر شاشة العربية، تحدث إياد نصار عن مشاركته في مسلسل "مفترق طرق" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام فقال:"انا بشوف أن ما يحكم في الموضوع هو جودة القصة، والحمد الله هو ما تحقق في "مفترق طرق" مع وقت العرض، ممكن وقت العرض ما ينفعش في Season معينة، المشاهد اوقات ما بيستحملش المسلسل الطويل".

وتابع : "المسلسل الطويل لي فوق الـ 30 والـ 45 حلقة هو مُرهق على الممثل وفريق الكتابة والإخراج، لأنو نحنا لسا ما وصلنا إن يكون في كذا مخرج للعمل، هو مخرج واحد فقط، انت لازم تكون ماسك كل الحكاية والتفاصيل والشخصية من اول لحظة لآخر لحظة".

 

ثم قال إياد نصار للعربية : "بحاول على قدر الإمكان أن أعمل بإحساسي، ومقتنع تماماً إنو ما في خط نجاح دائم، يعني أنا كممثل حققت نجاح في (صلة رحم)، مُفترض إن المشروع لي بعدو يكون أعلى منو، لكن لي متأكد منو إنو مش رح يكون هبوط، مش رح يكون سقوط".

شاهد تقرير سابق :  كيف يقييم طارق الشناوي أبطال مسلسل مفترق طرق

 كيف يقييم طارق الشناوي أبطال مسلسل مفترق طرق

وعن أعماله ونجاحاته التي حققها منذ بداياته قال نصار : "من عام 2010 لليوم عندي مشاريع مهمة من بدايتي بمصر في مسلسل الجماعة ثم حارة اليهود الى أريد رجلاً وأفراح القبة وموجة حارة وهذا المساء وصولاً لـ صلة رحم، كلها محطات مهمة كنت قادر أعمل فيها مشروع مميز ".

تابع : "بداياتي كانت في الأعمال التاريخية، لي دخّلني مصر هو عمل تاريخي، انت لما بتدخل العمل التاريخي مش داخل متحف إنما عندك شيء تقولو لأجيال، وهذا شيء مهم جداً، لذلك لازم يكون في كيان كبير ورا المشروع التاريخي، ما بينفع شركة إنتاج عادية تخوض هالمغامرة لأنو رح تكون أقل إنتاجية".

إياد نصار عن ولاد رزق 3 "بحبّ لما تنكسر القاعدة"

وعن مشاركته في ولاد رزق 3 ونجاح الفيلم وتحقيقه إيرادات خيالية قال : "أنا سعيد جداً بنجاح الفيلم حتى لو كان دوري كضيف، ولاد رزق عمل ضخم وحقيقي وانا مبسوط لشيء مهم جداً، في لحظة ما المُنتج تعامل مع السوق السعودي على إن العمل الكوميدي هو لي بينجع في السعودية، لكن ولاد رزق أثبت ان المشاهد السعودي لما تقدملوا عمل حقيقي ومُحترم وفيه ميزانية كبيرة رح يستقبله، بحبّ لما تنكسر القاعدة، المشاهد بيستمتع لما تقدملوا مادة جميلة".