فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إيمان البحر درويش.. "هاني شاكر ومصطفى كامل أساؤوا إلي أمام العالم كله”

ET بالعربي | 16 أبريل 2021
ايمان البحر و بسمة وهبة في برنامج العرافة

ايمان البحر و بسمة وهبة في برنامج العرافة

في الحلقة الثالثة من "العرافة"، استضافت بسمة وهبة إيمان البحر درويش، في حوار ضم تصريحات قوية ومثيرة للجدل حول العديد من النجوم.

بدأ ايمان البحر الحلقة بنفي ما تم تداوله عن مرضه، اذ أنه ”يتمتع بصحة جيدة“، متابعًا  بأنه المطرب الأول بين أبناء جيله من المطربين وأن هاني شاكر وعلي الحجار لم ينجحوا في السينما، متذكرًا فيلمه”تزوير في أوراق رسمية“، مشيراً إلى أن ”هذا لا يعتبر غرورًا“، وأن الغرور هو ما يفعله محمد رمضان، معلقًا فيما بعد على أنه "يضحك على ربنا" و كيف يقول "ثقة في الله" واستعراضاته  عكس ذلك "الله طيب لا يقبل إلا الطيب"، وبالرغم  من أنه ممثل جيد لكن ايمان البحر  يرفض أعماله،  

أما عن هاني شاكر فقال أنه عندما تولى رئاسة نقابة الموسيقيين قام بتحذيره من الفساد في النقابة خوفًا عليه، لكن هاني شاكر اتهمه بأنه حرض عليه مطرب شعبي وطبال لشتمه.

وصرح إيمان البحر  ان أي نقيب جاء يأخذ 70 حفلة في العام وأن أي  نقيب أو أحد يرشح نفسه لمقعد النقابة يسعى للمكسب المادي وليس خدمة الناس.

وتحدث عن محمد منير قائلًا أنه قدم "سو يا سو" وهي أغنية لا تعجبه لكنها نجحت مع الجمهور، في حين أحبه عندما غنى "ما نرضاش" . وعن هاني شاكر، فقال أنه لا يحب بعض الكلمات عند هاني مثل "لو بتحب" فهذه الأغنية كانت لمرأة وليس لرجل وأن الملحن عندما يلحن لمرأة يلحن لحن ناعم .

كما أضاف أن إيمان البحر درويش ”يحترم تاريخ نفسه" ولا يغار إلا من مطرب أنجح منه وهذا لم يحدث، كما لم يقبل أن يغني من أغاني علي الحجار وفضل عليه أن يغني لـ محمد الحلو، وقال: ”لا أعطي علي الحجار  هذا الشرف لأنه رفض يغني أغاني ليا وإني أغني أغانيه".

في ”حق الرد“ وضح أن  مصطفى كامل اعتذر له ولكنه لم يقبل الاعتذار، : ”لما تشتمني في شارع ما تصالحنيش في حارة“ وتابع أن لم يتولى منصب نقيب الموسيقيين إلا شهرا ونصف الشهر تقريبًا؛ لعدم قانونية الانتخابات.