وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

إيمان الخميسي تنسق إطلالات العودة لأبلة فاهيتا

ET بالعربي | 31 مارس 2020
إيمان الخميسي تنسق إطلالات العودة لأبلة فاهيتا

إيمان الخميسي تنسق إطلالات العودة لأبلة فاهيتا

موسم جديد من "لايف من الدوبلكس" يسجل عودة "أبلة فاهيتا" إلى الشاشة بعد غياب سنتين.. الاعلان الترويجي للبرنامج يحمل الكثير من المفاجأت منها اللوك الجديد للأبلة التى عودتنا على حبها للموضة والأناقة والذي تشرف عليه الآن الستايليست إيمان الخميسي.

ايمان الخميسي
إيمان الخميسي مع أبلة فاهيتا خلال حلقة هند صبري (موسم دوبلاكس 2017 )

وكشفت إيمان الخميسي لـ "بالعربي ET" أنها أشرفت على لوك أبلة فاهيتا خلال تصوير "بروموهات" عودتها وعددهم ثلاث كما تعاونت على مستوى الفستانين مع "Maison Moe " للمصمم محمد صلاح.

وسبق لإيمان الخميسي أن أشرفت على ستايل عدد من النجمات أبرزهن هند صبري، التي تعاونت معها في مسلسل "حلاوة الدنيا" إلى جانب الكثير من الإطلالات على السجاد الأحمر وخلال اللقاءات التلفزيونية مثل حضور هند في برنامج أبلة فاهيتا موسم 2017.

وتعاونت خبيرة الأزياء التونسية كذلك مع النجمة التركية مريم أوزرلي، درة، ياسمين الرئيس،مي عمر، رشا بن معاوية وريم سامي كما تعاملت مع النجوم  محمد إمام وفرانش مونتانا.

على صعيد متصل، تطل أبلة فاهيتا بعد غياب سنتين هذا الأسبوع وذلك  ليلتي الخميس والجمعة على جمهورها عبر قناة "ON TV" المصرية  وقد نشر تامر مرسي أكثر من بوست ترويجا لهذه العودة.

وظهرت أبلة فاهيتا في البرومو الأول وهي تحث الناس على البقاء في بيوتهم حتى لا ينتشر فيروس كورونا أكثر بأسلوبها الساخر والمميز.

وسخرت في البرومو الثاني وهي في مشهد لجلسة تقليم الأظافر من قائمة الضيوف المختارة لحلقاتها الأولى وبدأت تسأل على فنانات أحدثنا الجدل مؤخرا منهن عزيزة جلال بعودتها للغناء، إيمان الطوخي والنجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندي العائدتان معا في مسلسل "سكر زيادة".