إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

أبلة فاهيتا تعود للدراما

ET بالعربي | 25 ديسمبر 2019
أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا

أعلنت ابلة فاهيتا عن عودتها من جديد بعد غيابها عن تقديم البرامج من خلال مسلسل من إنتاج "Netflix" ونشرت فاهيتا صورة لها على الانستغرام معلقة عليها : "يوه خبطت في القمة يهدها العالمية الأرملة تستطيع"، وتفاعل عدد من الفنانين على البوست اللي نشرته الأبلة ومنهم نيكولا معوض وأحمد مالك وبوسي شلبي.

وأصدرت شركة "Netflix" بيان قالتفيه أن المسلسل سيتم عرضه خلال عام 2020 وسيتناول مغامرات أبلة فاهيتا وسيتم ترجمته إلى 20 لغة، وقالت الأبلة في البيان: ""يهدها العالمية. هو انا كنت ملاحقة عالبرنامج عشان يخلوني اعمل مسلسل! بس اللي خلاني أوافق ان النتفليكسة هتعمل المسلسل بيجي ٢٠ لغة  وهيتفرج عليه في ١٩٠ دولة اكتر من ١٥٨ مليون مشاهد حوالين العالم بقرايبهم. وانا طول عمري بأقول ان الكوميديا المصرية دي اقوى حاجة عندنا نصدرها ونجيب بيها عملة صعبة - بعد القطن طويل التيلة. واديكم شايفين المشاكل والنكد بقوا في كل حتة في العالم ومافيش احسن من خفة الدم المصرية تطلعهم من الغم ده".

وقال أحمد الشرقاوي مدير "Netflix" في الشرق الأوسط في البيان: "نحن متحمسون جداً للتعاون مع أبلة فاهيتا، التي تعد من أبرز الشخصيات الكوميدية في مصر والتي حظيت بشعبية كبيرة في المنطقة العربية. كما أننا نتطلع بالتعاون مع أبلة فاهيتا لتقديم رؤية إبداعية تجمع الكوميديا بالإثارة في هذا العمل لجمهورنا العربي والعالمي".