هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

استبعاد فردوس عبد الحميد من مسلسل "عملة نادرة" لـ نيللي كريم

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2022
فردوس غبد الحميد

فردوس غبد الحميد

بشكلٍ مفاجئ ودون أسباب مُعلنة، تم الكشف عن استبعاد شركة "العدل جروب" فردوس عبد الحميد من مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، والذي من المُفترض انطلاقه تصويره خلال الأيام المُقبلة تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان المُقبل.

فردوس عبد الحميد، أبدت دهشتها خلال حديثها مع "ET بالعربي" بعد استبعادها من المسلسل فجأة، دون أي تواصل معها ورغم تحضيرها للشخصية التي كانت من المُفترض تجسيدها في العمل، موضحة أن "مدحت العدل مؤلف المسلسل والمنتج المنفذ كانا على تواصل دائم معي بشكلٍ شبه يومي، خلال فترة تواجدي في لبنان لانشغالي في تصوير مسلسل "حرب الجبالي" بطولة أحمد رزق، للاتفاق معي على تفاصيل الشخصية وأرسلّ لي 5 حلقات من العمل".

وأضافت فردوس عبد الحميد حول كواليس استبعادها من المسلسل، قائلة: "كان مفروض مدحت العدل والمنتج المُنفذ يكلموني بعد العودة حسب الاتفاق الذي بينا، لإمضاء العقد وعقد جلسات تحضيرية داخل الشركة، إلا أنني فوجئت بانقطاع الاتصالات فجأة، بعدما كنا نتحدث على مدار الساعة تقريبًا".

وأكدت فردوس عبد الحميد "أنا لم أعتذر عن المسلسل لكن تم استبعادي دون معرفة السبب، وليس من طبعي أنّ أتصل بالشركة أو مدحت العدل لأستفسر منه عن كواليس مُشاركتي في العمل.. لا يصح.. لا أعتاد على ذلك طوال مشواري الفني.. طالما المبادرة لم تأتِ منه أنه يتحدث معي، فهو لديه أسباب استبعادي وكأني لا أناسب الدور".

ومن جهته، تواصل "ET بالعربي" مع مدحت العدل مؤلف مسلسل "عملة نادرة"، لمعرفة أسباب استبعاد فردوس عبد الحميد من العمل، إلا أنه رفض الكشف عن أي تفاصيل مُكتفياً بأن ذلك يرجع إلى كونه "رؤية إخراجية"، وجاءت بدلًا منها فريدة سيف النصر.

ويُشارك في بطولة مسلسل "عملة نادرة" بجانب نيللي كريم، كلّ من جمال سليمان وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.