وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

الإعلان الرسمي لمسلسل "الصفقة".. مستوحى من أحداث حقيقية تعود للثمانينيات

ET بالعربي | 25 يناير 2023
الصفقة

الصفقة

قصة "فريدة" و"منيرة" اللتين تدخلان معترك البورصة الكويتية في أوج ازدهارها في حقبة الثمانينيات .. هذه هي القصة التي تدور  فيها  أحداث مسلسل "الصفقة"، المكون من 6 حلقات ستعرض على نتفليكس في 190 دولة اعتبارًا من 8 فبراير 2023.

مسلسل الصفقة

ويحكي المسلسل قصص فريدة ومنيرة التي تشقان طريقهما على الرغم من الصعاب والتحديات في بيئة عمل يديرها الرجال. ويشارك في بطولة المسلسل المستوحى من أحداث حقيقية روان مهدي، منى حسين، حسين المهدي وغيرهم. 

الصفقة

كما يدخل في تفاصيل حياة  "فريدة" التي ما زالت تلملم جراح طلاقها وتبحث عن عمل لإعالة ابنتها "جود". فبعد بتكريس وقتها واهتمامها لعائلتها على مدار السنوات الـ 13 الماضية؛ قررت "فريدة" شق طريقها من جديد لتحقيق الاستقلالية المادية من خلال الانضمام لابنة خالتها "منيرة" لتصبحا أول امرأتين تعملان في البورصة الكويتية.

الصفقة

من جانبها، تعمل "منيرة" كموظفة في قسم التداول في بنك الغد ببورصة الكويت، وتتمتع بشخصية مستقلة وذكية، وتبدي شغفًا وطموحًا كبيرين بمسيرتها المهنية، وتسعى لتعزيز استقلاليتها. تسعى "فريدة" و"منيرة" معًا لتذليل العقبات التي تواجههما في مجالٍ يديره الرجال، وتنطلقان في رحلة تطغى فيها روح التضامن والمثابرة والطموح.

الصفقة

 المسلسل من فكرة وتأليف "نادية أحمد" و"آن سوبيل" و"آدم سوبيل"، ومن إنتاج "عبد الله بوشهري"، ويضم كوكبة من ألمع النجوم والمواهب الكويتية والخليجية مثل "محمد المنصور" و"فيصل العميري" وغيرهم.

و هو من إخراج جاسم المهنا وكريم الشناوي.