هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

الجمهور متشوق للحلقة الثانية من Moon Knight

ET بالعربي | 31 مارس 2022
أوسكار إسحاق في تريلير Moon Knight

أوسكار إسحاق في تريلير Moon Knight

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل Moon Knight الذي يُعرض على منصة ديزني بلس وذلك يوم أمس الأربعاء في 30 مارس الحالي.

بأحداث من الغموض والتشويق وبلمسات مصرية، تصدرت الحلقة الأولى من Moon Knight الترند على السوشيال ميديا. فعلق أحد المتابعين بأنه "يحب العمل وهو متشوق لمشاهدة الحلقات التالية".

وأشار آخر إلى أنه شاهد الحلقة الأولى ثلاث مرات لغاية الآن.

مارفل

وكتب مستخدم "انطلاقة ممتعة لمسلسل قصير، متشوق لمشاهدة باقي الحلقات".

وعبّر آخر عن حزنه لصدور حلقة واحدة وكتب على حساب مارفل على انستغرام "كان بإمكان مارفل أن تصدر حلقتين، حلقتان فقط ذلك لن يؤذيكم".

ويتألف العمل من ست حلقات وقررت مارفل ألا تصدر الحلقات الأولى دفعة واحدة، بل ستعرض الحلقة الثانية من العمل في 6 أبريل المقبل، على أن يختتم العمل حلقاته في 4 مايو المقبل.

Moon Knight الذي يشارك في بطولته أوسكار إسحاق والذي يجسد فيه شخصية مارك سبكتور / "فارس القمر"، على اتصال كبير مع الشرق الأوسط من أماكن التصوير ومشاركة  المخرج محمد دياب بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المصرية وحضور للآثار المصرية ولاسيما الأهرامات.

على مدى 47 دقيقة عاش الجمهور أجواءً من التشويق مع بداية الحلقة الأولى من الموسم الأول التي تبدأ من المتحف حيث يتواجد عامل المتحف "ستيفن غرانت" (أوسكار إسحاق) والذي يعاني من انقطاع متكرر بالتيار الكهربائي، ثم تراوده أفكار وذكريات من حياة أخرى.. بعدها يذهب للنوم ليستيقظ ويجد نفسه في مكان للعبادة، وعندما يهرب يوقظه صوت في داخله يجد نفسه في بيته يدرك بأنه نام ليومين.

إلى جانب المخرج محمد دياب الذي قام بإخراج أربع حلقات من أصل ستة في العمل الذي تم تصوير جزءاً منه في مصر والأردن، يشارك المونتير أحمد حافظ، والمؤلف الموسيقي هشام نزيه، بالإضافة إلى كريم الحكيم الذي وضع صوته على شخصية إله القمر المصري "خونشو"، ومن المقرر أن يظهر عدد من الممثلين المصريين في الحلقات المقبلة مثل أحمد داش وحازم إيهاب.