بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

الجمهور يشيد بخطط "عهد" ويسرا تتصدر الترند على غوغل

ET بالعربي | 19 مايو 2020
يسرا - انستغرام @youssra

يسرا - انستغرام @youssra

نعت يسرا الشيخ صالح كامل على حسابها على تويتر وكتبت: "الشيخ صالح كامل في ذمة الله... فقدنا قيمة عظيمة ومشرفة لها أثر كبير في الوطن العربي". وقدمت تعازيها لصفاء أبو السعود وكتبت: "خالص عزائي لزوجته السيدة صفاء أبو السعود ولجميع أبنائه والشيخ عبدالله كامل والسيدة هديل وجميع أفراد العائلة المالكة ولأهل المملكة العربية السعودية ولنا جميعاً"

وفي الدراما الرمضانية لهذا العام، استطاعت يسرا أن تحقق نجاحاً كبيراً في مسلسل "خيانة عهد" الذي تلعب بطولته، وجذبت خطط "عهد" الانتقامية من أخوتها وأثارت إعجاب المشاهدين ولاسيما أسلوبها الهادئ في تعاملها مع أخوتها الذين تسببوا بمقتل زوجها وابنها إن كانت فرح التي تلعب دورها حلا شيحا أو "مروان" الذي يؤدي دوره خالد سرحان.

يسرا
يسرا في "خيانة عهد"- انستغرام @youssra

 
أتقنت يسرا دورها في "خيانة عهد"، وتلقت إشادة من جمهورها على مواقع التوصل الاجتماعي، فعلق أحد المغردين وكتب: "عاجبني أوي نظام الانتقام في خيانة عهد"، وكتبت أخرى: "يسرا يا جماعة.. خلوا الممثلات يتفرجوا يعني ايه تمثيل وابداع من يسرا بجد".

ولفت أحد المغردين إلى مشهد جمع يسرا وجومانة مراد معاً، وعلق: "يسرا بتبدع في معاملتها السيئة لشيرين وجومانة بنظرات الفضول والقلق من عهد... عمل ممتع بكل المقاييس".

 وكانت يسرا قد نشرت على صفحتها على تويتر بوست، أشارت فيه إلى أن مسلسل "خيانة عهد" تصدر قائمة الأكثر بحثاً على غوغل بعد عرض الحلقة 25، كما تصدرت يسرا الترند على محرك البحث على غوغل.