فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

طلاق "مروان" وطرد "فرح" من بيت طليقها أبرز أحداث الحلقة 24 من "خيانة عهد"

ET بالعربي | 18 مايو 2020
خيانة عهد

خيانة عهد

في الأسبوع الأخير من شهر رمضان، تصدرت أغلب الأعمال الرمضانية الترند على غوغل، إن كان "ونحب تاني ليه"، "الاختيار" و"البرنس"، ولكن الأكثر بحثاً كانت الحلقة 24 من مسلسل "خيانة عهد".
شهدت الحلقة 24 من "خيانة عهد" الذي تلعب بطولته يسرا غيرة "منعم" (بيومي فؤاد) على عهد التي يحبها بعد أن تلقت اتصالاً من شخص اسمه "شريف" فاعتقد منعم بأن عهد مرتبطة به، علماً ان المتصل هو "شيرين" ولكنها سجلت الاسم "شريف"، حتى أن غيرته دفعته لأن يراقبها إلى بيت "شيرين".

ذهبت عهد مع شيرين لورشة "جلال"، وفي ذلك الوقت وصل مروان الذي يلعب دوره خالد سرحان شقيق عهد للورشة، فحاولت شيرين وعهد الاختفاء عن الأنظار.

كما شهدت الحلقة طلاق كل من مروان ونادية وبالتأكيد عهد كانت سعيدة بهذا الخبر. وفي جلسة جمعت عهد ومروان وفرح، قرأت عهد الفنجان لمروان وحاولت أن تشير له إلى أن طلاقه من نادية هو بسبب وجود رجل ثانٍ في حياتها. اسم شريف أيضاً جعل فرح تشكك بوجود شخص بحياة عهد، وهو ما أخبرته لمروان.

قامت "مريم" بنشر صورة لها مع عزت الأمر الذي أزعج فرح، ولاسيما بعدما علمت بأن زوجته حامل، فذهبت فرح إلى بيت عزت وأخبرته بأنها راجعت نفسها وبأنها تريد أن تعود إليه شرط أن يطلق "مريم"، لكنه رفض وطردها من بيته.    

كما حاولت "سارة" ابنة مروان في الحلقة نفسها أن تقنع والدها بأن يعود لوالدتها لأنها تحبه، علماً أنها لم تظهر أي تعاطف مع والدتها.

"خيانة عهد" من بطولة يسرا وخالد سرحان وحلا شيحا وبيومي فؤاد وعبير صبري وإخراج سامح عبد العزيز.