أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

ET بالعربي | 06 مايو 2024
بن أفليك - تويتر

بن أفليك - تويتر

بعد ظهوره خلال البث المباشر لـ Tom Brady roast بعنوان "حادث سيارة" على نتفليكس، انتقد الجمهور بن أفليك على صراخه المتكرر خلال العرض، كما تساءل البعض من رواد السوشيال ميديا حول إطلالته وشكل وجهه، حيث ذهبت التحليلات إلى خضوعه لعملية شد وجه غير موفّقة.

وبثت Netflix برنامجها المباشر لأسطورة اتحاد كرة القدم الأميركي توم برادي يوم أمس الأحد، حيث شكّل ظهور بن أفليك مفاجأةً للجماهير.

انتقادات الجمهور لـ بن أفليك في Tom Brady Roast على نتفليكس

"ماذا حدث لوجهه؟" .. ولماذا كل هذا "الصراخ المضطرب" ؟؟

أسئلة وتكهنات وجهها الجمهور عشرات المرات على مواقع التواصل بعد إطلالة "بن" في العرض المباشر على نتفليكس.

وذهبت تحليلات الجماهير إلى أن أفليك قد خضع لعملية تجميل لأنه، وحسب قولهم، بدا مختلفاً تماماً على المسرح، لتتهمه تعليقات الجمهور بالخضوع لعملية جراحية تجميلية قبل عرض Netflix الخاص.

فكتب أحدهم ما معناه : "تبدو عملية شد وجه بن أفليك مجنونة"، وقال شخص آخر: “بن أفليك لا يستطيع تحمّل تكاليف الجراحة التجميلية الجيدة؟ لا عجب أنه يبدو غاضبا جداً. هذا غريب".

كما تعرّض الفائز بجائزة الأوسكار، لانتقادات بسبب خطابه، الذي وصفه بعض المعجبين على منصة إكس بأنه "مُضطرب"،

وخلال حديثه، خاطب أفليك الجماهير بصوت مرتفع، حيث نادى مُستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ممّن ينتقدون برادي، ليصفهم بكلمات قاسية.

أفليك قال ما معناه :"المشجعون يساندونك، أنتم يا رفاق تتحدثون هناك، خلف لوحة المفاتيح الخاصة بكم، هذا لا يجعلكم معجبين، هذا يجعلكم أوغاد".

ثم تحدث عن اضطرار برادي وغيره من اللاعبين الرياضيين إلى قراءة التعليقات السيئة عبر الإنترنت على الرغم من بذل كل ما في وسعهم في الملعب.

وصرخ أمام الجمهور قائلاً: "لا أستطيع التفكير في نظام عمل أكثر غرابة واختلالاً وفظاعة، مُصمّم لجعل الناس يشعرون بالسوء بشكل دائم".

بعد أكثر من ست دقائق من خطابه، اعترف أفليك بأن حديثه لم يكن جيدًا. ليقول : "لا أعتقد أنني سأحصل على هذه الفرصة مرة أخرى، ربما لن أعمل مرة أخرى، في الواقع، بعد هذه الليلة”.

شاهد تقرير سابق : ميشال حايك يتنبأ لجينيفر لوبيز

ETO01037+ ميشيل حايك يتنبأ لجينيفر لوبيز

ولم يتلقّى المشاهدون خطاب أفليك على مواقع التواصل الاجتماعي بلطف، فكتب أحد المعجبين على منصة إكس X: "إن قيام بن أفليك بالحديث عن المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي في Tom Brady Roast لم يكن موجودًا في بطاقة البنغو الخاصة بي".

كما قال مُعجب آخر مخاطباً توم برادي : "في المرة القادمة اطلب من شخص آخر القيام بذلك، لا تقم أبدًا بدعوة بن أفليك #TomBradyRoast".

وفي وقت سابق من هذا العام، تعاون أفليك وبرادي للعب دور البطولة في إعلان Dunkin’ Donuts الذي تم بثه خلال "Super Bowl 2024"، كما ظهرت في الإعلان زوجته جينيفر لوبيز وصديقه مات ديمون.

نتفليكس تبث عرضاً يسخر من توم برادي

نتفليكس كانت قد أعلنت، أن لاعب الوسط وبطل السوبر بول سبع مرات توم برادي، سيكون ضيف الشرف في بث مباشر للسخرية منه بشكل غير خاضع للرقابة في 5 مايو/أيار، عند الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي لأميركا.

ويستضيف كيفن هارت العرض بعنوان The Greatest Roast of All-Time، حيث وعدت نتفليكس بأن يحتوي على عدد من النجوم الساخرين المفاجِئين، الذين سيطلقون نكاتهم اللاذعة على برادي، كما قالت الشركة أنها ستكون المرة الأولى في التاريخ التي يُبَث فيها برنامج نكات لاذعة على الهواء مباشرة من دون رقابة.