بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

الحزن يخيم على المشاهدين بسبب الحلقة 15 من "أبو العروسة 3"

ET بالعربي | 16 فبراير 2022
سيد رجب وسوسن بدر في "أبو العروسة" 3

سيد رجب وسوسن بدر في "أبو العروسة" 3

تصدرت أحداث الحلقة 15 من مسلسل "أبو العروسة" الموسم الثالث الترند على محرك البحث غوغل، وتفاعل المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأحداث المؤثرة التي غلبت على  الحلقة.

أبرز أحداث الحلقة 15 من "أبو العروسة" 3 اكتشاف هاجر خيانة خطيبها يوسف لها قبل يومين من زفافهما، والحوار الذي حصل بينها وبين والدها، وإطلاع عبد الحميد (سيد رجب) زوجته عايدة (سوسن بدر) على خيانة يوسف لهاجر، إلا أن رد فعلها كان مغايراً لرد فعل زوجها وابنته وفضلّت بألا تنفصل عنه، خوفاً من كلام الناس.

فرد عبد الحميد قائلاً "كل اللي همك كلام الناس.. كلام الناس بيوجع بس وجعه بروح مع الوقت اللي ما بروحش وجع القرارات اللي بناخدها عشان خاطر الناس، ربنا يدينا الحكمة ونتصرف صح.. عارف الموقف صعب بس حنعمل ايه؟".

في الحلقة نفسها، ساند "ملاك" خالد كمال صديقه عبد الحميد بعد الذي حدث مع ابنته، وبعدما اعتقد أن عبد الحميد أن ملاك غادر اتصل به وعاد وأخبره بأنه قلق عليه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلام "عبد الحميد" وما قاله عن كلام الناس بالإضافة إلى مواجهته مع ابنته وكتبت إحدى المغردات "ربنا بيسمح بالألم يا بنتي بس الشاطر اللي بيعرف يحول الألم ويبقى ألماظ.. حكم عبد الحميد في أبو العروسة 3".

وشاركت مستخدمة الحديث الذي دار بين عبد الحميد وابنته هاجر، وعلقت عليه "حقيقي المشهد كان مؤثر جداً وأنا عيطت فيه.. بغض النظر عن اللي حصل ف هاجر بس الشخصية دي شبهي أووي ف تصرفات كتير.. انتي فعلاً ألماظ".

أبو العروسة

وعلقت أخرى وكتبت "الموقف اللي هاجر اتحطت فيه لا تحسد عليه صدمتها وانكارها للي حاصل واره ألم كبير، هاجر وجعتي قلوبنا كأنها حقيقة وما يحسش بيها زي اللي عنده فوبيا من الفراق".

أبو العروسة

أبو العروسة