ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

الحلقة الأخيرة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. "حبس شيماء"

ET بالعربي | 25 مارس 2024
سلمى ابو ضيف - اعلى نسبة مشاهدة

سلمى ابو ضيف - اعلى نسبة مشاهدة

تفاعل كبير من المتابعين عبر السوشيال ميديا مع الحلقة الأخيرة من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وطبعاً لمعرفة مصير شيماء "سلمى أبو ضيف".

صراع بين غادة عبد الرازق وسلمى أبو ضيف في حكاية تحت الحزام

 

وكتب أحد المتابعين في ردود الفعل على الحلقة عبر "X" :"من أحلى المسلسلات، بيضوي على اذى السوشيال ميديا وعلى ضرورة متابعة الاهل لاولادهم وآثار السوشيال عليهم وتحديدا التيك توك، ويربوا اولادهم على القناعة وانه المصاري مش كل شي وقيمتنا مش بال$ وايضاً على ضرورة تحسين المجتمع وافكاره. والممثلين كانوا رائعين عنجد برافو" .

مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" الحلقة الاخيرة رمضان 2024

وقال آخر :"وانتهى أقوى مسلسل في رمضان مسلسل قدم قصة حقيقية وواقعية بدون أي مبالغة درامية حرفيا قصص واقعية حصلت في الواقع وبعدها بتحصل المسلسل مكتوب بشكل رائع ومتعوب عليه بكل التفاصيل الإخراج والأغاني روعة الأغنية يلي قدمتها بوسي بآخر حلقة حزينة لدرجة خلتني أعيط".

مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" الحلقة الاخيرة رمضان 2024

ووجه أحد المتابعين الشكر للصناع المسلسل وكتب : "وقتوا ناقوس خطر يهدد الشباب الصغير في مجتمعاتنا العربية ، بيلوا اللى عليكوا ويارب الناس تأخذ بالها ".

مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" الحلقة الاخيرة رمضان 2024

وقال غيرهم: "مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة كلها حكم ونهاية واقعية ومؤثرة برافو جدا ... شيماء".  مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" الحلقة الاخيرة رمضان 2024

بدأت أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بشيماء "سلمى أبو ضيف" وهي مقبوض عليها وتحلم أنها سُجنت لتسبب في وفاة والدها. ثم أفاقت من الحلم لتبقى في السجن 4 أيام علي ذمة التحقيق.

مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" الحلقة الاخيرة رمضان 2024

وبعد انتشار خبر سجن شيماء البلوجر الشهيرة بدأت الصحف والجرائد تتحدث .. والأهالي تمنع أبنائها من تصوير أي مقاطع على برنامج "تيك توك" خوفا من أن يكون مصير أبنائهم نفس مصير شيماء وانتشرت الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى حول الهجوم أو الدفاع عن شيماء.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الحلقة الاخيرة رمضان 2024

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بالحكم على شيماء بعام في السجن ودفع غرامة 100 ألف جنية.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الاخيرة رمضان 2024

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

تدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية حول شيماء، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، وتحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بـ تيك توك .

 

أبطال مسلسل اعلى نسبة مشاهدة 

 المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، و من إخراج ياسمين أحمد كامل .