وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

الحلقة 10 من ضرب نار .. وفاة والدة أحمد العوضي في المسلسل

ET بالعربي | 31 مارس 2023
سهير المرشدى في مسلسل ضرب نار الحلقة 9

سهير المرشدى في مسلسل ضرب نار الحلقة 9

مفاجآت صادمة وأحداث مأساوية، جاءت ضمن مسلسل ضرب نار الحلقة 10، التي انتهى عرضها قبل قليل، شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 9، وقوع خلاف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث بدأ يُصيبها الشك اتجاهه بأنه يعمل في تجارة غير مشروعة، خاصة بعد عثورها على السلاح في الدولاب، إلا أنه يُكذب تلك الشكوك. 

ضرب نار

كما شهد العمل وفاة سهير المرشدي، والدة أحمد العوضي، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية في الأيام الأخيرة من حياتها، حيث تعرضت لحالة إغماء، إلا أنها تقاوم مرضها وتذهب إلى المزرعة، وسرعان ما تسقط على الأرض فور وصولها وكأنها تودع شيئاً عزيزاً عليها، فيما أصيب أبناءها تامر مجدي "عبيد" وتيسير عبد العزيز "فتحية" بحالة صدمة شديدة.

 

ويتلقى أحمد العوضي، اتصالاً من شقيقه يُخبره بضرورة السفر إلى البلد بسبب وفاة والدتهما، وفي أثناء ذلك تقتحم الشرطة منزل ياسمين عبد العزيز للقبض على العوضي، إلا أنه سيتمكن من الهرب، وسط مطاردة في شوارع منطقة شبرا، فيما تصاب "مهرة" بحالة انهيار شديدة، لعدم معرفتها أسباب ذلك.

وشعر الجمهور، بحالة حزن شديدة بعد وفاة سهير المرشدي، حيث قالت إحدى المتابعات عبر "تويتر": "شكلنا كده هنستهلك مناديل كتير في الحلقات الجايه من ‎ضرب نار"، فيما قال آخر: "‏كل الضحك بتاع امبارح.. طلع علينا النهاردة".

ضرب نار

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، إيمان السيد، هدى الأتربي  وآخرين، والعمل تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.