رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

الحلقة 10 من ضرب نار .. وفاة والدة أحمد العوضي في المسلسل

ET بالعربي | 31 مارس 2023
سهير المرشدى في مسلسل ضرب نار الحلقة 9

سهير المرشدى في مسلسل ضرب نار الحلقة 9

مفاجآت صادمة وأحداث مأساوية، جاءت ضمن مسلسل ضرب نار الحلقة 10، التي انتهى عرضها قبل قليل، شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 9، وقوع خلاف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث بدأ يُصيبها الشك اتجاهه بأنه يعمل في تجارة غير مشروعة، خاصة بعد عثورها على السلاح في الدولاب، إلا أنه يُكذب تلك الشكوك. 

ضرب نار

كما شهد العمل وفاة سهير المرشدي، والدة أحمد العوضي، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية في الأيام الأخيرة من حياتها، حيث تعرضت لحالة إغماء، إلا أنها تقاوم مرضها وتذهب إلى المزرعة، وسرعان ما تسقط على الأرض فور وصولها وكأنها تودع شيئاً عزيزاً عليها، فيما أصيب أبناءها تامر مجدي "عبيد" وتيسير عبد العزيز "فتحية" بحالة صدمة شديدة.

 

ويتلقى أحمد العوضي، اتصالاً من شقيقه يُخبره بضرورة السفر إلى البلد بسبب وفاة والدتهما، وفي أثناء ذلك تقتحم الشرطة منزل ياسمين عبد العزيز للقبض على العوضي، إلا أنه سيتمكن من الهرب، وسط مطاردة في شوارع منطقة شبرا، فيما تصاب "مهرة" بحالة انهيار شديدة، لعدم معرفتها أسباب ذلك.

وشعر الجمهور، بحالة حزن شديدة بعد وفاة سهير المرشدي، حيث قالت إحدى المتابعات عبر "تويتر": "شكلنا كده هنستهلك مناديل كتير في الحلقات الجايه من ‎ضرب نار"، فيما قال آخر: "‏كل الضحك بتاع امبارح.. طلع علينا النهاردة".

ضرب نار

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، إيمان السيد، هدى الأتربي  وآخرين، والعمل تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.