جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

الحلقة 23 من مسسل الطائر الرفراف: مشهد القبلة بين فريد و سيران حديث الجمهور

ET بالعربي | 11 مارس 2023
عفراء و ميرت - صورة من السوشيال ميديا

عفراء و ميرت - صورة من السوشيال ميديا

من إعلان وردي لحرب عالمية بين فريد وسيران هكذا يمكن وصف أحداث الحلقة 23 من مسلسل الطائر الرفراف - فريد، فعلى الرغم من المشهد الرومانسي الذي جمع بينهما إلا أن سيران لازالت لا تأمن خيانة فريد لها مع فتيات أخريات، وفي المقابل، ظهرت مشاعر القلق على فريد أثناء حدوث مشكلة في رحلة سيران مع صديقتها في الرحلة، حيث ذهب راكضًا عليها واحتضنها ليطمئن عليها.

الجمهورمنقسم بين نرجسية فريد ومشاعره اتجاه سيران

حاول فريد على مدار الحلقة أن يثبت لسيران أنها الوحيدة بحياته لكن أزمة الثقة لديها مازالت موجودة بقوة، وانقلبت الأمور بالكامل في آخر الحلقة الجديدة من المسلسل التركي ذو الطابع الدرامي والرومانسي، وفي الأحداث اللاحقة للحلقة ظهرت أم بيلين، 

وانتهت الحلقة بـ فريد وهو يبكي أمام سيران عندما أخبرته بأنها تحاول أن تجد حل لعدم ثقتها به لكنها لم تستطيع، وأخبرها فريد أن الحل في الطلاق!


مسلسل الطائر الرفراف - فريد الحلقة 23 : مشهد القبلة يتصدر الترند 

وزادت عمليات البحث عن الحلقة 23 لمشاهدة البث المباشر للحلقة الجديدة من العمل، لاسيما بعد لحظات القبلة والرومانسية التي جمعت عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu في دور (سيران)، وميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir في دور (فريد) بعد عرضها  يوم الجمعة 10 مارس ، حيث لازال العمل يحطم الأرقام القياسية في التصنيف بعد عرض كل حلقة جديدة منه.

مسلسل الطائر الرفراف - فريد الحلقة 23 الطلاق هو الحل، ردود الفعل

مسلسل الطائر الرفراف - فريد الحلقة 23 الطلاق هو الحل، ردود الفعل

مسلسل الطائر الرفراف - فريد الحلقة 23 الطلاق هو الحل، ردود الفعل

مسلسل الطائر الرفراف - فريد الحلقة 23 الطلاق هو الحل، ردود الفعل

وتصدّرت الحلقة خلال الساعات الماضية على محرك البحث غوغل وعلى تويتر ، وجاءت نسبة مشاهدة الحلقة على الشكل التالي: Total / 1 / 10.01

AB / 2 / 7.95

ABC1 / 1 / 9.11

الطائر الرفراف

الجمهور عبر عن سعادته بتطور علاقة سيران و فريد، وشاركوا آلاف التغريدات عبر هاشتاغ YalıÇapkını بعدة لغات التركية والانجليزية والعربية، وكانت اغلب التعليقات تعبر عن سعادتهم بهذا المشهد.

الطائر الرفراف

قصة مسلسل الطائر الرفراف - فريد

وتحكي قصة مسلسل الطائر الرفراف - فريد عن شاب مدلل قرر أن يضغط عليه جده للزواج من أجل أن ينصلح حاله، فيختار له سونا، إلا أن الشاب المرفه يقع في حب شقيقتها سيران لتشتعل الأحداث العائلية من بعد زواجه بـ سيران بالفعل.


موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف - فريد

يعرض مسلسل الطائر الرفاف تحت اسم فريد أيضًا عبر منصة شاهد بعد بث الحلقة التركية على قناة Star TV التركية وترجمتها للعربية وإعادة نشرها على أكثر من جزء لطول مدة الحلقة الأصلية.

والعمل من إخراج بوركو ألبتكين Burcu Alptekin، وبطولة ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir في دور (فريد) وعفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu في دور (سيران)، ويشاركهم إمري التوغ  (أورهان)، جانسو باكير (ايبو)، غولسين سانتير أوغلو  (التزام)، اوزنور سيرتشيلار، وبيريل بوزام.