وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

الحلقة 4 من House of the Dragon تتصدر الأرقام بالمشاهدات

ET بالعربي | 09 يوليو 2024
House of dragon الموسم الثاني

House of dragon الموسم الثاني

أرقام قياسية جديدة حققتها الحلقة 4 من مسلسل House of The Dragon “بيت التنين " التي حملت عنوان "A Dance of Dragons"، والتي عرضت لأول مرة ليلة الأحد أمام 8.1 مليون مشاهد في الولايات المتحدة عبر البث المباشر ما يجعلها الأكثر مشاهدة لهذا الموسم حتى الآن،

الحلقة الأخيرة من بيت التنين هاوس او دراغون الموسم الثاني

وبحسب Warner Bros. Discovery .. يقترب العرض الأول للموسم الثاني من "House of the Dragon" الآن من 25 مليون مشاهد، وقد أدت المشاهدة المواكبة خلال عطلة الرابع من يوليو إلى وصول الموسم الثاني من "House of the Dragon" إلى "أقوى أسبوع حتى الآن". "في ماكس بين 1 و 7 يوليو.


الحلقة الأخيرة من بيت التنين هاوس او دراغون الموسم الثاني

تضمنت الحلقة الرابعة مشهدًا ملحميًا لمعركة التنين. الأمير أيموند تارجيريان (إيوان ميتشل) وتنينه فاجار ، والذي انضم إليه في اللحظة الأخيرة شقيقه الملك إيجون تارجيريان الثاني (توم جلين كارني) وتنينه سنفاير، ليواجهان الأميرة راينيس تارجيريان (إيف بيست). ) - التي تأخذ تنينها ميليس إلى القتال في Rook's Rest نيابة عن زوجة ابنها الملكة راينيرا (إيما دارسي)، زعيمة فصيل Targaryens الأسود.

مسلسل House of dragon

 

مسلسل House of the Dragon الموسم الثاتي

يضم طاقم الممثلين العائدين للموسم الثاني مات سميث، وأوليفيا كوك، وإيما دارسي، وإيف بيست، وستيف توسان، وفابيان فرانكل، وإيوان ميتشل، وتوم جلين كارني، وسونويا ميزونو، وريس إيفانز، وهاري كوليت، وبيثاني أنطونيا، وفيبي كامبل، فيا سابان وجيفرسون هول وماثيو نيدهام.

مسلسل هاوس اوف دراغون House of the dragon

أما المشاركين الجدد للموسم الثاني فهم أبو بكر سالم في دور ألين أوف هال، وجايل رانكين في دور أليس ريفرز، وفريدي فوكس في دور سير جوين هايتاور، وسيمون راسل بيل في دور سير سيمون سترونج، وكلينتون ليبرتي في دور أدام أوف هال، وجيمي كينا في دور سير ألفريد بروم، وكيران بيو في دور هيو. وتوم بينيت في دور أولف، وتوم تايلور في دور اللورد كريجان ستارك، وفنسنت ريجان في دور السير ريكارد ثورن.