ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

الجمهور يتفاعل و يرشّح نجوم مسلسل الهيبة بنسخته التركية

توم كروز ، زندايا ، هاندا أرتشيل ، محمد صلاح وغيرهم في نهائي ويمبلدون

معارك دامية ومؤامرات يكشفها التريلر الأول من Gladiator 2

ET بالعربي | 09 يوليو 2024
بيدرو باسكال في Gladiator 2

بيدرو باسكال في Gladiator 2

معارك وبطولات ملحمية كشفها اليوم التريلر الأول من فيلم Gladiator 2، بعد أن أطلقت شركة Paramount Pictures العرض الترويجي الأول لفيلمها القادم للمخرج ريدلي سكوت، بطولة بول ميسكال وبيدرو باسكال.

وسوف يتم إصدار الجزء الثاني من إنتاج سكوت مع مايكل بروس ودوغ ويك ولوسي فيشر، في المملكة المتحدة يوم 15 نوفمبر، وفي الولايات المتحدة يوم 22 نوفمبر 2024.

بول ميسكال

إطلاق التريلر الأول من Gladiator 2

إلى جانب ميسكال وباسكال، يضم طاقم العمل لائحة مليئة بالنجوم منهم دينزل واشنطن، جوزيف كوين، كوني نيلسن، وفريد ​​هيشينغر. 

ويأتي فيلم Gladiator II بعد مرور 24 عامًا على العمل الأصلي الذي قام ببطولته راسل كرو، وفاز وقتها بخمس جوائز أوسكار بما في ذلك جائزة أفضل فيلم.

كما تم تصوير الجزء الثاني في المملكة المتحدة والمغرب ومالطا (حيث تم تصوير الفيلم الأول)، ومؤخرًا في ساوث داونز في ديفيلز دايك، ساسكس. شوهد ميسكال في مشاهد تصوير الفيلم.

تم أيضاً عرض لقطات من الفيلم في CinemaCon بـ لاس فيغاس في وقت سابق من هذا العام، حيث بقيت الحشود تتابع المشاهد بشغف كبير لمدة خمس دقائق.

ومن المقرر عرض فيلم Gladiator II في دور السينما يوم 15 نوفمبر المقبل.

مجلة "Vanity Fair" كانت شاركت الصور الأولى من فيلم "Gladiator 2"، التي أظهرت قيام معركة ملحمية بين بيدرو باسكال وبول ميسكال، ما ترك الجمهور في حالة حماس وترقب كبيرين، كما كشفت تواجد دينزيل واشنطن في الجزء الثاني الذي أشعل جلوسه على العرش صفحات السوشيال ميديا.

وجاء في تعليق Vanity Fair على الصور عبر حسابها على إنستغرام ما معناه : "استعدوا للترفيه، لقد وصلت النظرة الأولى من فيلم Gladiator II، بطولة بول ميسكال، وبيدرو باسكال، ودينزل واشنطن، وكوني نيلسن، وجوزيف كوين، وفريد ​​هيشينجر، وغيرهم. من إخراج ريدلي سكوت".

تابع : "تدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم الذي صدر عام 2000 في السنوات التي أعقبت قيام مكسيموس الذي لعب دوره راسل كرو بحياته ليقلب قيادة الإمبراطورية الرومانية رأساً على عقب، ويلعب ميسكال دور لوسيوس، الذي شوهد آخر مرة على أنه الابن الصغير للوسيلا، نبيلة نيلسن في الفيلم الأصلي، وقرر سكوت متابعة المرشح لجائزة الأوسكار عن فيلم "Gladiator II" بعد مشاهدة أدائه في فيلم "Normal People".

شاهد تقرير سابق : ‎⁨جولة في عالم هوليوود وبوليوود مع دانا الأشقر⁩

‎⁨جولة في عالم هوليوود وبوليوود مع دانا الأشقر⁩