فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

الحلقة 52 من "عروس بيروت" ترند على "غوغل"

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2019
كارمن بصيبص بدور "ثريا" في "عروس بيروت" -انستغرام @carmenbsaibes

كارمن بصيبص بدور "ثريا" في "عروس بيروت" -انستغرام @carmenbsaibes

استطاع مسلسل "عروس بيروت" أن ينافس أهم الأعمال الدرامية في العالم العربي، إذ تصدرت الحلقة 52 من العمل قائمة محرك البحث غوغل، كما تتصدر كل حلقة من حلقاته أعلى نسب مشاهدة في العالم العربي، محققاً بذلك نجاحاً كبيراً.

وقد شهدت الحلقة الثانية والخمسين من "عروس بيروت" احتداماً للصراع وتطوراً للأحداث، إذ تذهب "ثريا" التي تؤدي دورها كارمن بصيبص لزيارة "الدكتورة رنا" في منزلها وهي التي كانت تربطها علاقة بـ"فارس" الذي يلعب دوره ظافر العابدين في وقت سابق وأنجبت منه طفلها "أمير"، لكن "ثريا" لا تعلم حقيقة علاقتهما وليست على علم بأن لدى "فارس" طفل من "رنا". وعندما تصل "ثريا" إلى بيت "رنا" تجد زوجها "فارس" هناك حيث ذهب لزيارة ابنه "أمير"، الأمر الذي يشكل صدمة لـ"ثريا" فيحاول الزوج أن يشرح لزوجته طبيعة علاقته السابقة بـ"رنا".

عروس بيروت
"ثريا و"فارس" في "عروس بيروت" -انستغرام @aroosbeirut

كما شهدت الحلقة مواجهة بين "ليلى" وآدم" و"أميرة"، بعد قيام آدم بتحليل DNA للمطالبة بحقوقه في اثبات نسبه لأبيه "فوزي". كما تطلب "ليلى" في الحلقة نفسها من "ثريا" عدم اخبار "فارس" بأنها مريضة. بالإضافة إلى شجار بين "خليل" و"نايا" الذي يمنح "نايا" فرصة أخيرة لأن تكمل معه المشوار من أجل ابنه.

ويعتبر مسلسل "عروس بيروت" أول بطولة مطلقة لكارمن بصيبص، وهو التعاون الثاني بينها وبين ظافر العابدين الذي يؤدي للمرة الأولى اللهجة اللبنانية، كما تشارك في بطولة العمل تقلا شمعون التي تلعب دور "ليلى" والدة "فارس". ومن بين المشاركين في العمل محمد الأحمد، علاء الزعبي ومرام علي وجو طراد.

وتدور أحداث العمل في سياق رومنسي ودرامي، حول "فارس" ابن العائلة العريقة والغنية الذي تجمعه الصدفة بـ"ثريا" وهي فتاة من عائلة بسيطة تعمل عازفة كمان في ملهى ليلي.

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص بدور "ثريا" في "عروس بيروت" -انستغرام @carmenbsaibes

 

ويواجه الثنائي العديد من الصعوبات بسبب الفوارق الاجتماعية بينهما، ويواجهان رفض والدة فارس، إلا أنه يتمرد على والدته ويرتبط بحبيبته، ثم ترضخ الوالدة أخيراً بعد أن تحمل ثريا بطفل فارس.

وقد واجه العمل في البداية العديد من الانتقادات، وذلك بسبب المقارنة بين أحداثه وأحداث العمل التركي "عروس اسطنبول" إذ ان "عروس بيروت" هو النسخة المعربة منه وقد تم تصوير العمل بين بيروت واسطنبول، وعلى الرغم من تلك الانتقادات الا ان العمل حصد نسبة مشاهدة عالية منذ انطلاقته في سبتمبر الماضي.

 
يعرض مسلسل "عروس بيروت" من الأحد إلى الخميس على شاشة mbc 4.