الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

حالة من الرومانسية تليق بظافر العابدين

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2019
أبطال عروس بيروت

أبطال عروس بيروت

بالرغم من بعض الانتقادات التي طالت مسلسل "عروس بيروت " بعد بدأ عرض حلقاته على MBC4 , الا أن عدد كبير أشاد بالعمل وأبطاله خاصة ظافر العابدين وشهدت الحلقات الأولى تفاعلا كبيراً  مع رومانسية ظافر العابدين في دور فارس العاشق الشهم والوسيم.

!htv hguhf$dk
الرومانسية تليق بالعابدين انستغرام dhaferlabidine@

وطغت ردود الفعل الايجابية على متابعي العابدين فاعتبر الكثير من الجمهور الدور مناسبا جدا وعكس أداء ممتعا من قبل الممثل التونسي فيما علق بعض متابعيه على اعتماده للهجة اللبنانية خاصة أنهم يفضلونه في اللهجة المصرية  , ولم تحظى بطلة "عروس بيروت" كارمن بصيبص بمحبة بعض متابعي ظافر العابدين فقارنوا بينها وبين ثنائيات رومانسية كان ظافر طرفا فيها مثل هند صبري وأمينة خليل رغم أن كارمن كانت قد التقت مع ظافر في تجربة درامية  مصرية سابقة و هي "ليالي أوجيني".

في الحلقة الثانية فارس يعترف بمشاعره لثريا

وعبّر العابدين عن سعادته بانطلاق عرض مسلسل "عروس بيروت"، الذي تصدرت في أولى حلقاته هاشتاغ تويتر وذلك من خلال عدد من التدوينات فكتب على تويتر: "صرت مديون إلك .. من الأحد للخميس على MBC4".

ظافر "مديون" لعروس بيروت

 

ونشر ظافر فيديوهات وصور عديدة على حسابه الرسمي على الانستغرام تروج لــ"عروس بيروت" معلقا بعبارات مختصرة ومشوقة تحمل اسم شخصيته في المسلسل (فارس الضاهر) أو مع هاشتاغ #فارس و#ثريا 

ظافر العابدين لأول مرة باللهجة اللبنانية

 

بدورها استقبلت "عروس بيروت" كارمن بصيبص تعليقات الاعجاب على دور ثريا على حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وعلق متابعيها على الأنستغرام على أدائها المحترف والسلس وجمالها الطبيعي محذرين نجمتهم من اللجوء لعمليات  التجميل خاصة وأن ملامحها منحت الدور بعدا حقيقيا والكثير من التلقائية والواقعية.

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص ملامح طبيعية وجميلة بشهادة متابعيها انستغرام carmenbsaibes@

أما محمد عساف فطرح تتر عروس بيروت "كرمالك أنت" يوم عيد ميلاده  والمتزامن مع بث الحلقات  الأولى من المسلسل , فكان له نصيب من  التهاني المضاعفة على المناسبتين.

عساف يشوق جمهوره لعروس بيروت

 وسبق أن نشر عساف بوست على الأنستغرام عن تحضيره لتتر مسلسل على "mbc" مشوقا جمهوره للمفاجأة والتي كانت عروس بيروت.

أبطال عروس بيروت
أبطال عروس بيروت وفريقه الفني

وتصور مشاهد مسلسل عروس بيروت  قصة حب رومانسية بين رجل الأعمال فارس (ظافر العابدين) والمغنية وعازفة الكمان ثريا (كارمن بصيبص) والتي تتحول بسبب سر تخفيه البطلة لتراجيديا مؤثرة تشعل أحداثها والدة البطل الست ليلى (تقلا شمعون).