"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

الحلقة 9 من الكبير أوي.. أحمد مكي ينتقد لايفات الــ"TIK TOK" السلبية

ET بالعربي | 31 مارس 2023
جوني وهجرس من مسلسل الكبير أوي الحلقة 9

جوني وهجرس من مسلسل الكبير أوي الحلقة 9

بدأت الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوي، بإحضار جوني وجبة الفطار للكبير، وذلك لارضائه للحصول على إيراد الأرض، ليتفاجئ أنه وضع كل الإيراد في مصنعه.

الكبير أوي
بينما تنتقل الأحداث، حيث يدور حديث كوميدي بين هجرس وجوني، أمام منزل الكبير، ويقوموا بطلب بيتزا، ويقوم هجرس بدفع سعرهم بالدولار، ليتفاجئ جوني، من امتلاكه كل هذه الأموال، ثم يقنعه هجرس أن كل هذه الأموال من لايفات التيك توك.

ويحاول هجرس إقناع جوني، بالدخول إلى التيك توك، ويقوم بعمل لايفات، من أجل كسب العديد من الأموال، ولكنه يرفض في البداية، ثم سرعان ما يقتنع بعد العديد من المحاولات، ويقرر جونى مشاهدة فيديوهات التيك توك، وفجأة بالصدفة يجد فيديوهات لأيتن عامر والتي تلعب دور فتاة تسمى"شروق"، ويتفاجئ من عدد المشاهدات التي حققته فيديوهاتها، ويقوم بإنتقادها.

 ويقرر جوني، خلال الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوي، عمل لايف على التيك توك، ويتحدث مع الجمهور الذي يشاهده، عن أسباب ابتعاده عن السوشيال ميديا، ويتطرق إلى السلبيات التي تسببها السوشيال ميديا في الشارع، وذلك بسبب تحقيق عدد كبير من المشاهدات لجلب الاموال، ويقوم بإعطاء درس عن الترند السلبي.

أبطال مسلسل الكبير أوي

مسلسل "الكبير أوي" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، لاسيما عن ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف من ضمنهم أيتن عامر، أحمد السقا، علاء مرسي وغيرهم