وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

الحلقة 9 من رامز نيفر إند.. إمام عاشور يتأسف لجمهور الأهلي ومحمود الخطيب

ET بالعربي | 31 مارس 2023
إمام عاشور من حلقة رامز نيفر إند

إمام عاشور من حلقة رامز نيفر إند

"الدفندر المشهور اللي هنقطع عنه المياه والنور"، بهذه الكلمات قدم رامز جلال الضحية التاسعة من برنامج "رامز نيفر إند"، إمام عاشور، وعندما وصل رامز جلال بدأ يسخر من لون شعره: "إمام عامل لون شعر علا غانم".

وبعدها عندما وصل إمام للمقلب استقبلته كارلا حداد وبدأت تتحدث معه عن الطعام الذي يحبه ثم صعدت معه إلى المطعم الطائر وحاورته، حتى ظهر رامز جلال متخفيا في صورة أحد الطهاة اليابانيين.

وبدأ رامز جلال يعطي الطعام لإمام، وبعدها كشف عن هويته، مما أثار غضب إمام عاشور، وخاصةً عندما بدأ رامز جلال يطلب منه أن يعتذر لجمهور الأهلي وبعدها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كما اعتذر إمام لوليد سليمان كابتن النادي الأهلي.

وبعد إنتهاء المقلب، قام إمام عاشور بضرب رامز جلال، وتفاعل عدد من المتابعين معه وكتب عدد كبير من المتابعين وكتب: "انا مش بشوف البرنامج بس من كلام الناس هنا شكل إمام عاشور هيعملها ويروح الأهلي"، وكتب أخر: "مقلب رامز جلال انهاردة كان مع إمام عاشور و خلاه يعتذر ل بيبو و وليد سليمان و جمهور الأهلي".


تفاعل الجمهور مع رامز جلال

وكتب أخر: "تعبيرات امام عاشور وهو رامز بيقولوا امير توفيق مضيك قاله لا مش عارف تردد ف الكلام ، شكلنا يا اهلاويه هنشوف امام ف نهاية الموسم ف الأهلي بيلعب بي تشيرت الأهلي وتكون ضربة ع قفاه ضاضا و معلمه كمان".

إمام عاشور