ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

السبت.. انطلاق تصوير مسلسل "المداح 3" لـ حمادة هلال

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2022
أحداث مرعبة تلاحق حمادة هلال

أحداث مرعبة تلاحق حمادة هلال

يعقد حمادة هلال جلسات عمل مكثفة مع المخرج أحمد سمير فرج، في ضوء التحضيرات النهائية الخاصة بالجزء الثالث من مسلسل "المداح"، والاتفاق على تفاصيل الشخصيات الجديدة، في الجزء المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وعلم "ET بالعربي" أنّ السبت المقبل هو موعد انطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسل "المداح 3"، بأحد الديكورات الرئيسية في منطقة شبرا منت، ومن المُقرر تصوير الجزء الجديد في أكثر من مكان داخل وخارج مصر، منها محافظة قنا، والفيوم، وسانت كاترين، وكذلك لبنان.

تشهد أحداث الجزء الثالث من مسلسل "المداح" ظهور شخصيات جديدة لم يسبق لها التواجد بالجزأين الأول والثاني، تمثل الجانب الصعيدي في القصة، وهم: أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، أحمد كشك، ومحمد مهران.

يسرا اللوزي وخالد زكي ومحمد رياض في "المداح 3"

كما يُشارك في الجزء الجديد من "المداح" كل من: يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، عصام السقا، وعبد العزيز مخيون، والعمل من بطولة: حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال يتعاون مع عائشة الصينية في أغنية "إحنا الحياة"

وقبل أيام قدّم حمادة هلال تجربة غنائية جديدة تحمل اسم "إحنا الحياة"، بالمُشاركة مع المطربة عائشة الصينية، وأعرب عن سعادته بتلك الأغنية عبر صفحته على "فيسبوك": "الأغنية دى أنا حاببها جدًا، لأنها رسالة مهمة على استمرارية الصداقة والتعاون بين الشعوب والأخوة والمحبة وعدم التمييز بين الناس والتقدم إيد بأيد وإظهار العلاقات الودية المتمثلة في ترابط المصير بين الشعوب العربية والشعب الصيني والتعاون بينهما في السراء والضراء".