بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الشركة المنتجة لـ "إلا أنا".. سلامة هاجر أحمد أكثر ما يهمنا

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2021
هاجر احمد

هاجر احمد

بعدما قالت هاجر أحمد أنها صورت مشاهد من مسلسل "إلا أنا" بالرغم من إصابتها بفيروس كورونا، أوضح مصطفى العوضي المدير العام  لشركة أروما والمشرف العام على الإنتاج لــ"ETبالعربي" ملابسات ما حدث مع هاجر أحمد بطلة حكاية "بدون ضمان" المعروضة ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، حيث قال أن هاجر  قالت أنها مريضة منذ حوالي 10 أيام وطالبها بإرسال فحص  الـ "pcr" من أجل مخاطبة قناة "dmc" ولكنها لم تفعل.

وقال العوضي أنها أرسلت له تأكيد بانها ستأتي يوم الأحد ( أمس ) لكنها كانت مرهقة عند حضروها إلى التصوير ولم تتمكن من اكمال التصوير حيث بقت نصف ساعة فقط ، و عادت من بعدنا إلى منزلها بسبب شدة مرضها.

كما أكد العوضي أن المشهد الذي صورته هاجر في هذا اليوم كان بمفردها ولم تختلط بأحد، ولم تستكمل تصوير المشهد بعدها وسيتم حذفه من الحلقات.

وتواصلت هاجر مع مخرجة العمل وقالت لها أنها ستشعر بتحسن وأنها ستواصل التصوير وبمجرد أنها ذهبت إلى التصوير وشعرت بالتعب فغادرت التصوير مباشرة حفاظا على صحتها.

وأكد مصطفى العوضي أن هناك يومين متبقيين على تصوير المسلسل . وعن إمكانية حذف باقي مشاهد هاجر أحمد في المسلسل، فقال العوضي أن كل شيء وارد في الدراما وأنهم يتمنون الشفاء لها فأهم شيء هنا هو صحة هاجر أحمد.