بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الطائر الرفراف - فريد الحلقة 27 : مواجهة قوية وصدام كبير

ET بالعربي | 07 أبريل 2023
مسلسل الطائر الرفراف - تويتر

مسلسل الطائر الرفراف - تويتر

مواجهة قوية وصدام كبير وأحداث متلاحقة جعلت أعصاب الجمهور مشدودة على مدار الحلقة 27 من مسلسل الطائر الرفراف - فريد، فمحاولة انفصال سيران عن فريد لم تكن لتحدث دون الكثير من المشاهد الدرامية.

الجمهورمنقسم بين نرجسية فريد ومشاعره اتجاه سيران

الطائر الرفراف فريد الحلقة 27

وقعت مواجهة قوية بين الجد والحفيد، هاليس وفريد، وبكى فريد خلالها لشعوره بالحزن لكن الجد قال له :"حفيدي لا يمكنه أن يبكي ولا في أي وقت ولا من أجل امرأة" وفي الوقت نفسه، حاول بالتوازي السيطرة على غضب سيران والتحدث إليها عبر الهاتف من أجل محاولة إعادتها للمنزل لكنها أخبرته أنه من الصعب عليها العودة مجددًا، ومن هنا، دخل هاليس في نوبة غضب وألقى بالهاتف على الأرض.


سيران مصرة على الطلاق

 وفي سياق الحلقات السابقة، لا تزال سيران مصرة على الانفصال والطلاق من فريد وبدأت تخبر الجميع أنها متأكدة من قرارها، لا سيما أنه حاول التعامل معها بعنف وضربها، وكانت قبل ذلك استمعت لحواره عن عودة بيلين التي وعدها بالزواج سابقًا، فتركت المنزل وذهبت لبيت أبيها، لكن فريد لم يكن ليترك الأمر بسهولة، فذهب إليها لاستعادته لكن موقفه هذا قوبل بصدام كبير.

في هذه الأثناء، دخل كاظم وطرد فريد وتعامل معه بعنف وأخبره أن سيران لن تذهب معه، وانتهت الحلقة تاركة للجمهور التوقع بين أن تختار سيران زوجها وتذهب معه أم ستخاف من ردة فعل كاظم ؟


الطائر الرفراف الحلقة 27 ، إنستقرام

قصة مسلسل الطائر الرفراف - فريد

تقع أحداث المسلسل حول عائلة عنتاب وعلى رأسها الجد هاليس الذي يقرر أن يرغم حفيده على الزواج من أجل إيقافه عن طيشه وتهوره، وتنقلب الأمور رأسًا على عقب بعد أن يختار الحفيد، فريد، أن يزوج من شقيقة الفتاة التي رغب جده في أن يتزوجها، وبالفعل يتزوجان بعد الكثير من الأحداث الطريفة والمؤثرة بينهما، ثم تبدأ القصة في التشعب بعد زواجهما، حيث تخشى سيران طوال الوقت من خيانة فريد لها، وتتسبب أزمة الثقة هذه في الكثير من المشكلات بينهما.


أبطال مسلسل الطائر الرفراف - فريد

يأتي العمل من بطولة كل من عفراء ساراتش أوغلي بدور سيران، وميرت رمضان ديمير في دور فريد، بالاشتراك مع إمري التوغ في دور أورهان، أيضا هناك جانسو باكير في دور ايبو، غولسين سانتير أوغلو في دور التزام، وهناك أيضًا اوزنور سيرتشيلار وبيريل بوزام وبوتشه بيوس كهرمان وشيتين تيكندور وهوليا ديار ودوغوكان بولات ويجيت تونكاي.

موعد عرض الطائر الرفراف

تبث قناة star tv التركية المسلسل أسبوعيًا، كل الجمعة في تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت تركيا، كما يتم عرضه أيضا عبر منصة شاهد.