رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "صدفة" لـ ريهام حجاج في رمضان 2024

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2023
ريهام حجاج - صورة من انستقرام

ريهام حجاج - صورة من انستقرام

تواصل ريهام حجاج، التحضير لمسلسلها الجديد "صدفة" خلال الفترة الحالية تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، وهو العمل الذي تُشارك به في موسم دراما رمضان 2024، بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، والمؤلف أيمن سلامة.

وعلم "ET بالعربي" أنّ الشركة المنتجة تعاقدت مع مجموعة كبيرة من الفنانين خلال الفترة الأخيرة، وعملت على تسكين غالبية الأدوار، حيث سيُشارك في البطولة بجانب ريهام حجاج، كل من خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، عصام السقا، عبير مبير، تامر يسري ونور إيهاب.

ونفى مصدر، ما تردد مؤخرًا عن وجود شيرين رضا ضمن أبطال مسلسل "صدفة" مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، ولم يكن اسمها مطروحًا للمشاركة في العمل من البداية.

وكانت ريهام حجاج، تعاونت مع سامح عبد العزيز وأيمن سلامة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "جميلة"، وشاركها البطولة كل من سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامح الصريطي، أحمد الشامي، عبير منير وآخرين.

وتدور الأحداث حول "جميلة" المحامية ورئيسة النيابة الإدارية، التي تعيش حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب "زياد" وأسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركًا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.

في سياق آخر، انتهى سامح عبد العزيز مؤخرًا من تصوير أحدث أعماله السينمائية بعنوان "كتف قانوني" بطولة هالة صدقي، ومن المُقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المُقبلة.

ويُشارك في بطولة الفيلم، كل من شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، انتصار، عارفة عبد الرسول، بدرية طلبة، محمد أسامة أوس أوس وآخرين.