جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "صدفة" لـ ريهام حجاج في رمضان 2024

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2023
ريهام حجاج - صورة من انستقرام

ريهام حجاج - صورة من انستقرام

تواصل ريهام حجاج، التحضير لمسلسلها الجديد "صدفة" خلال الفترة الحالية تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، وهو العمل الذي تُشارك به في موسم دراما رمضان 2024، بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، والمؤلف أيمن سلامة.

وعلم "ET بالعربي" أنّ الشركة المنتجة تعاقدت مع مجموعة كبيرة من الفنانين خلال الفترة الأخيرة، وعملت على تسكين غالبية الأدوار، حيث سيُشارك في البطولة بجانب ريهام حجاج، كل من خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، عصام السقا، عبير مبير، تامر يسري ونور إيهاب.

ونفى مصدر، ما تردد مؤخرًا عن وجود شيرين رضا ضمن أبطال مسلسل "صدفة" مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، ولم يكن اسمها مطروحًا للمشاركة في العمل من البداية.

وكانت ريهام حجاج، تعاونت مع سامح عبد العزيز وأيمن سلامة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "جميلة"، وشاركها البطولة كل من سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامح الصريطي، أحمد الشامي، عبير منير وآخرين.

وتدور الأحداث حول "جميلة" المحامية ورئيسة النيابة الإدارية، التي تعيش حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب "زياد" وأسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركًا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.

في سياق آخر، انتهى سامح عبد العزيز مؤخرًا من تصوير أحدث أعماله السينمائية بعنوان "كتف قانوني" بطولة هالة صدقي، ومن المُقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المُقبلة.

ويُشارك في بطولة الفيلم، كل من شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، انتصار، عارفة عبد الرسول، بدرية طلبة، محمد أسامة أوس أوس وآخرين.