ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

القبض على الظابط محمد عويس و كريم عبد العزيز يفقد السيطرة على نفسه و نجاح عملية الإسماعيلية في أحداث الحلقة 12 من مسلسل الإختيار 2

ET بالعربي | 25 أبريل 2021
بوستر مسلسل الإختيار 2

بوستر مسلسل الإختيار 2

تطورات جديدة شهدتها الحلقة 12 من مسلسل الإختيار 2  التي عرضت امس، حيث بدأت أحداثها بعملية الإسماعيلية التي تولى قيادتها الظابط يوسف الرفاعي "أحمد مكي" و معه زميله الظابط أحمد "هشام ماجد"، و تمت محاصرة المبنى  الملئ بالعناصر الإجرامية بالإسماعيلية بطريقة سرية ، و إستطاع الظباط السيطرة على الأمور  بدون خسائر  من طرف الشرطة على الرغم من شراسة الهجوم و إستعمال المتفجرات.

الظابط يوسف و على الرغم من قسوته و شجاعته في مواجهة كل العناصر الإجرامية إلا أن قلبه لا يزال متعلق  بعاليا "أسماء أبو اليزيد"  حيث يحتفظ بصورتها على هاتفه رغم أنهما  فسخا خطوبتهما،و يذهب إلى منزلها و لكنه يغادر فوراً و لا يحدثها.

مسلسل الإختيار 2

و لاحقاً في الحلقة يخبره والده هادي الجيار بأن عليا زارته في المنزل و هي إلى الأن لم تخبر عائلتها بما حصل بينها و بين يوسف، و لكنه يخبر  والده أنها ستقدر الموقف الذي إتخذه في مصلحتها خاصة أن حياته غير مسقرة و قد يموت في أي لحظة على الرغم من أنه لا يحب أن يبقى وحيداً،و لكنه مع  ذلك  يرفض السماح لوالده بأن يخبر والدة عليا بأن ما حصل عبارة عن مشكلة بسيطة و أصر على أن يخبرهم بأن كل شئ قسمة و نصيب.

أما الظابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز" الذي يخضع منزله لرقابة شديدة خوفاً على حياته، فتصر زوجته نادية "إنجي المقدم" على معرفة ماذا يحدث لدرجة أن زوجها لا يعود أبداً إلى المنزل و تصر على معرفة من قتل الظابط محمد  مبروك و إن كانوا مهددين بالخطر خاصة بعد طلب اللواء رفعت "رياض الخولي"من زكرا أن ينقل مسكنه إلى مكان آخر إلا أن زوجها يطمئنها أنه إجراء روتيني بعد ما حصل و أنه سيعوض عائلته عن كل ما فات. 

يحقق زكريا مع الإرهابي أحمد عزت الذي قبض عليه، و قال  إنه سيدلى بكل التفاصيل عن العملية، لكنه اشترط عدم المساس بابنه وبنته، ليؤكد له الضابط زكريا، على عدم مسهم بأى سوء.

واعترف عزت بأن المقدم محمود عويس أحمد شاكر عبد اللطيف"، ضابط المرور، هو من أخبرهم بكافة التفاصيل حول تحركات الشهيد مبروك، وتحركت قوة من الأمن الوطنى لضبط المتهم محمد عويس الذي كانت تطالبه الجهات الإجرامية بالحصول على مكان إقامة الظابط زكريا لقتله أيضاً.

القبض على  الظابط محمد عويس

يفقد زكريا السيطرة على نفسه و يبدأ بضرب محمد عويس لأنه كان السبب في مقتل صديقة الظابط محمد مبروك إلا أن زكريا يستبعد من التحقيقات و يطلب منه بان يعود إلى منزله.

و في حلقة أمس بدأت الشكوك تدور في رأس الجمهور إن كان الظابط يوسف سيكمل دوره في محاربة الإرهابيين أم أنه سيتحول إلى الفكر التكفيري بعد توجهه مع زملاءه الضابط الخائن "كريم حمدي" و زميله الخائن الآخر محمد البكاتوشي لحضور درس ديني في مكان بعيد خاصة أن كل العيون عليه في محاولة لتجنيده و ضمه إلى صفوف الجمعات الإجرامية.